هيئة الزكاة والضريبة تحصد جائزة أفضل مركز إتصال على مستوي العالم"تفاصيل"


الاحد 26 نوفمبر 2023 | 01:58 مساءً
هيئة الزكاة والضريبة والجمارك
هيئة الزكاة والضريبة والجمارك
واس

نجحت هيئة 'الزكاة والضريبة والجمارك', في حصد جائزة أفضل مركز إتصال على مستوي العالم، وذلك خلال مشاركتها في المؤتمر السنوي لمركز الإتصال العالمي (Contact Center World) الذي أُقيم بمدينة لشبونة بالبرتغال.

تفاصيل حصاد الزكاة والضربية الجائزة العالمية

ويشار إلي أن, المؤتمر السنوي لمركز الإتصال العالمي, يستهدف خلال فعالياته تكريم المنظمات الرائدة والمتميزة في خدمة العملاء، وينعقد بمشاركة أكثر من 50 دولة حول العالم.

والجدير ذكره , أن  هيئة الزكاة والضريبة والجمارك نجحت في تحقيق الجائزة الذهبية عن فئة أفضل مركز إتصال موحد للحملات الخارجية على مستوى العالم كجهة عربية وحيدة، وبعد منافسة مع عدة جهات حكومية وشركات من مختلف أنحاء العالم، من بينها، 'ألمانيا، بريطانيا، البرتغال، جنوب أفريقيا، أمريكا، كندا، البرازيل، إندونيسيا، وتركيا'.

ويذكر أن الفوز بالجائزة, جاء بعد مرحلة تقييم , من خلال عدة مراحل وفق أعلى المعايير الدولية، وذلك من خلال محكمين من ذوي الخبرة في مجال خدمة العملاء.

أسباب تفوق هيئة الزكاة والضريبة والجمارك

ويأتي منح هذه الجائزة نظير تميز الهيئة في تطبيق أفضل الممارسات في خدمة العملاء بمختلف فئاتهم، وتتويجًا لجهودها في رفع كفاءة وجودة الخدمات المقدمة عبر جميع قنوات التواصل، وتقديم خدمات تتسم بالكفاءة والفاعلية، وتحقق متطلبات وتطلعات العملاء، كما يأتي هذا المنجز امتدادًا لحصول الهيئة في يوليو الماضي على جائزة أفضل مركز اتصال على مستوى الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا وأوروبا. 

اقرا ايضا: بالإنفوجراف.. تعرف علي إستراتيجية مركز الأمير محمد بن سلمان العالمي للخط العربي للتحول إلي منصة عالمية

اقرأ أيضا