أول تعليق من "عبدالقادر" بعد تعادل الأهلي مع الشباب


السبت 25 نوفمبر 2023 | 11:40 مساءً
عبدالقادر
عبدالقادر
جودي عبدالكريم

علق الإعلامي الرياضي حسن عبدالقادر بعد تعادل الأهلي مع الشباب في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة 14 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وكتب عبدالقادر عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:' بمهاجميه الحاليين لن يسجل الأهلي إلا بكرة ثابتة أو ضربة حظ، أحد أهم حلول الشتوية لاعب وحش جائع للأهداف ويعرف طريق المرمى أكثر من بيته .

صور.. التعادل السلبي يحسم مباراة أهلي جدة والشباب في دوري روشن السعودي

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الأهلي والشباب، بالتعادل السلبي بدون تسجيل أهداف في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ودخل فريق الأهلي مباراة الشباب، وهو في جعبته 26 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وذلك من 13 مباراة خاضهم «الراقي» في المسابقة حتى الآن.

بينما يحتل فريق الشباب المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدروي السعودي هذا الموسم، برصيد 15 نقطة فقط جمعهم «الليث الأبيض» من 13 مباراة في المسابقة حتى الآن.

وفيما يخص القنوات الناقلة لمباراة أهلي جدة والشباب اليوم في الدوري السعودي 2023/2024، فإن قناة الرياضية السعودية SSC تمتلك حق نقل بث مباشر جميع مباريات دوري روشن مجانًا للجماهير داخل المملكة فقط، ولكن باشتراك سنوى أو شهري مدفوع لباقي المتابعين في نطاق الشرق الأوسط وشمال قارة إفريقيا، وبالتالي فإن مشاهدة مباراة الأهلي ضد الشباب مباشر اليوم ستكون عبر تردد قناة SSC 1 الموضح في هذا الجدول