شاهد.. لحظة تتويج "يزيد الراجحى" فى الجولة الثالثة لبطولة تويوتا للراليات الصحراوية.. وأول تعليق من السائق الفائز


السبت 25 نوفمبر 2023 | 03:36 مساءً
يزيد الراجحي يفوز بلقب رالي القصيم
يزيد الراجحي يفوز بلقب رالي القصيم
ريم العتيبي

فاز يزيد الراجحي، بلقب رالي القصيم، فى ثالث جولات البطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية بتنظيم من الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية في الفترة من 10 إلى 12 نوفمبر الجاري في منطقة القصيم.

البطولة السعودية تويوتا للراليات

يقترب بذلك السائق السعودي الراجحي من تحقيق لقبه الثالث على التوالي في بطولة السعودية تويوتا بعد غيابه عن الجولة الافتتاحية في حائل بسبب الإصابة.

يزيد الراجحي يفوز بلقب رالي القصيميزيد الراجحي يفوز بلقب رالي القصيميزيد الراجحي يفوز بلقب رالي القصيميزيد الراجحي يفوز بلقب رالي القصيم

قطع مسافة الرالى 

 وكان قد فاز بلقب الجولة الثانية، رالي تبوك-نيوم. اليوم، برفقة ملاحه الألماني تيمو غوتشالك، الذي يرافقه للمرة الأولى في القصيم، في تحقيق أسرع الأوقات في جميع الأقسام الثلاثة للمرحلتين. حيث قطعوا مسافة الرالي الإجمالية التي بلغت 650 كيلومترًا في محافظة الشماسية والمذنب، حيث أقيمت المرحلتان.

أول تعليق من الراجحي

من جهته، أعرب الراجحي عن فرحته الكبيرة بفوزه في رالي القصيم تويوتا، قائلاً: 'أود أولاً أن أشكر الله على توفيقه لنا في هذا الرالي، وأنا فعلاً سعيد جداً اليوم بالفوز في رالي القصيم، خاصة بعد عودي من الإصابه كي أعوض جولة حائل التي لم أشارك بها.

وتابع: 'بالطبع قضينا ثلاث أيام رائعين واستمتعنا بالرالي، على الرغم من أن المسار كان مليئًا بالتحديات عبر المسارات الرملية الذهبية والمفتوحة. كانت المراحل رائعة بدون أي أخطاء أو مشاكل، وأود أن أشير إلى الأداء المذهل الذي قدمه الملاح تيمو غوتشالك. كان الفوز حليفنا منذ اليوم الأول، ولله الحمد.'