بالصور.. شاهد أبرز محاور لقاء وزير البيئة بالمواطنيين في منطقة الحدود الشمالية وأبرز توصيات اللقاء


السبت 25 نوفمبر 2023 | 02:49 مساءً
لقاء وزير البيئة بالمواطنيين في منطقة الحدود الشمالية
لقاء وزير البيئة بالمواطنيين في منطقة الحدود الشمالية
واس

قام وزير البيئة والمياة والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي اليوم، بـ لقاء عدد من المواطنين والمزارعين في منطقة الحدود الشمالية، وذلك على مسرح الغرفة التجارية بعرعر.

لقاء وزير البيئة بالمواطنيين في منطقة الحدود الشماليةلقاء وزير البيئة بالمواطنيين في منطقة الحدود الشمالية

إحتياجات المواطنين والمزارعين في منطقة الحدود الشمالية

وجاء اللقاء, بهدف مناقشة إحتياجات المواطنين والمزارعين في منطقة الحدود الشمالية, سواء من الحاجات المائية والزراعية، وأيضاً كل ما يتعلق بالمشروعات التي تُشرف عليها منظومة الوزارة في المنطقة, كما جرى خلال اللقاء مناقشة عددٍ من الموضوعات الخدمية المقدمة للمواطنين والمزارعين وملاك المواشي.

وخلال اللقاء, إستمع وزير البيئة إلى المعوقات والتحديات التي قد تعترض المواطنين، كما تم تقديم المقترحات لعددٍ من المواضيع التي تسهم في تنمية القطاع البيئي والزراعي بالمنطقة.

وأكد المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي خلال اللقاء, علي أن الوزارة تسعي بكل جهد إلى تذليل جميع المعوقات التي قد تعترضهم، ومثمنًا في الوقت نفسه مقترحاتهم حول العديد من القضايا التي تخص المنطقة.

توصيات الوزير عقب اللقاء

وفي ختام لقائه بالمواطنين وجه الوزير الفضلي بحصر المقترحات، ومعالجتها وفق الأنظمة واللوائح، منوهًا بحرص واهتمام جميع العاملين بمنظومة الوزارة؛ لتقديم الخدمات وتلمس احتياجات المواطنين؛ تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة-أيدها الله-، في الارتقاء بالخدمات المقدمة؛ لخدمة المواطنين والمقيمين، وتحسين جودة الحياة وفق مستهدفات رؤية السعودية 2030

اقرا ايضا: بالصور.. كل ما تريد معرفتة عن برنامج جاهزية رواد المهمات البرية بعد إعلان مركز الغطاء النباتي تدشينه

اقرأ أيضا