لمحبي الملاكمة.. تركي آل الشيخ يعلن عن شراكة مع DAZN العالمية لبث نزال "اليوم الحاسم" بسعر تنافسي


الجمعة 24 نوفمبر 2023 | 11:48 مساءً
نزال اليوم الحاسم
نزال اليوم الحاسم
ديالا الشمري

أعلن موسم الرياض، عن ومجموعة DAZN ، منصة الترفيه الرياضية العالمية الرائدة ، اليوم، أن نقل نزال 'اليوم الحاسم'، لموسم الرياض سيقوم متاحاً اعلاميًا عبر المنصة.

موعد بث نزل اليوم الحاسم

وسيتم بث نزال اليوم الحاسم يوم 23 ديسمبر المقبل في أكثر من 200 دولة حول العالم، وسيتاح للمشاهدين بالنقل المباشر عند الطلب من أجهزة التليفزيون الذكية والاجهزة اللوحية والالعب الاكترونية والهواتف.

وعلق تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية، في تدوينة عبر صفحته على منصة 'إكس'، شراكة عالمية لموسم الرياض 2023 مع DAZN المنصة الترفيهية العالمية لبث نزال 'اليوم الحاسم' لمشاهدته حول العالم بسعر تنافسي يقدم قيمة استثنائية لمحبي الملاكمة.

وقالت المجموعة أنها حصلت على الحقوق العالمية لبث HEXAGONE MMA في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والمكسيك وبولندا وأستراليا ونيوزيلندا والعديد من البلدان الأخرى حول العالم.

كجزء من استراتيجيتها لتنويع منصتها العالمية ، هذه صفقة أخرى تروج لـ DAZN كمذيع رائد في أوسع مجموعة من الرياضات المثيرة مع قواعد جماهيرية دولية شغوفة ، وتوفر اتساق الجودة لأصحاب الحقوق الذين يسعون إلى الوصول إلى السوق العالمية.

نبذة عن DAZN

 تقدم DAZN أيضًا سلة متميزة من الرياضات الحية والبرامج الأصلية ، بما في ذلك أكبر البطولات والمسابقات في العالم مثل دوري أبطال أوروبا UEFA ، ودوري أبطال أوروبا للسيدات ، والدوري الألماني ، والدوري الإسباني ، والدوري الإيطالي.

نزال اليوم الحاسمنزال اليوم الحاسم

نزال اليوم الحاسم
نزال اليوم الحاسم

اقرأ أيضا