موعد مباراة أبها والأهلي في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة


الجمعة 24 نوفمبر 2023 | 05:41 مساءً
الهلال
الهلال
جودي عبدالكريم

يلعب نادي الهلال السعودي المباراة القادمة له في الدوري السعودي ضد نادي الحزم، وقد يعتبر البعض هذه المباراة سهلة نظرا لأن الهلال هو متصدر الدوري وعلى الناحية الأخرى الحزم يحتل المركز الأخير في الدوري برصيد 7 نقاط فقط، ولكن يجب على الهلال أن يأخذ هذه المباراة بجدية.

موعد مباراة أبها والأهلي في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

حيث يحتل الهلال المركز الأول برصيد 35 نقطة، بفارق 4 نقاط عن نادي النصر الذي سيلعب ضده بالجولة الـ 15، وبالتالي أي تعادل أو تعثر للهلال أمام الحزم قد يتسبب في خسارة الصدارة بالنسبة للزعيم أمام العالمي.

الدخول للموقع ثم تضغط على أيقونة احجز تذكرتك الموجودة أسفل مربع المباراة القادمة.

يطلب منك عمل تسجيل الدخول في حسابك أولا.

بعدها سوف تقوم بتحديد عدد التذاكر من كل فئة.

بعد الانتهاء سوف تتوجه إلى الشراء لإتمام العملية.

وذكرت صحيفة 'الرياضية' السعودية، اليوم الخميس، أن سافيتش عاد لتدريبات الهلال، بعد فترة من الغياب بسبب تعرضه لالتواء في الركبة في مباراة الفريق أمام الفتح أوائل نوفمبر الجاري.

وأضافت أن أليكساندر ميتروفيتش، مهاجم الفريق، عاد لتدريبات الفريق بعد نهاية التوقف الدولي، وكان قد تعرض لإصابة في مفصل القدم خلال مباراة ودية لمنتخب بلاده صربيا أمام بلجيكا، حيث سيخضع لبعض الفحوصات لتحديد موقفه من المشاركة أمام الحزم.

على الجانب الأخر، شارك سالم الدوسري، جناح الفريق، في تدريبات اللياقة والجري حول الملعب، وذلك من أجل تأهيله للعودة مجددا للمشاركة مع الفريق، عقب إصابة في القدم تعرض لها في الجولة الماضية أمام التعاون.