النصر يتراجع عن طلب الحكم الأجنبي ويؤيد المحلي


الخميس 23 نوفمبر 2023 | 09:19 مساءً
مباراة النصر ضد الفيحاء
مباراة النصر ضد الفيحاء
جودي عبدالكريم

في مفاجأة غير متوقعة، تراجع نادي النصر، عن طلبه باستدعاء حكام أجانب لقيادة مباراته أمام فريق الأخدود، في الدوري السعودي للمحترفين.

النصر يتراجع عن طلب الحكم الأجنبي ويؤيد المحلي

وأفادت صحيفة 'الرياضية'، اليوم الخميس، أن تراجع النادي العاصمي عن طلب حكام أجانب، جاء بعد اجتماع بين الرئيس التنفيذي للنصر جويدو فينجا ورئيس لجنة الحكام السويسري مانويل نافارو.

وناقش الرئيس التنفيذي لنادي النصر مع رئيس لجنة الحكام، إمكانية تجربة الحكم السعودي في مباراة الأخدود، علما أن نافارو أشاد بمستوى الحكم السعودي، وشدد على أهمية تشجيعه من خلال منح الفرصة له لقيادة مباريات رسمية.

وبناءً على ذلك، قرر فينجا تراجع الإدارة عن طلب الحكم الأجنبي، ومنح الفرصة للحكم السعودي، ولكن، هل تغير رأي النصر بالفعل؟ أم أنه تراجع عن طلب الحكم الأجنبي مؤقتًا؟. 

موعد مباراة النصر والاخدود في الدوري السعودي عقب استئناف البطولة

يستضيف نادي النصر نادي الأخدود في ملعب الأول بارك في الجولة 13 من دوري روشن السعودي 2023-2024.

فاز العالمي بقيادة كريستيانو رونالدو على الوحدة في المباراة الأخيرة قبل التوقف الدولي، وسيسعى لاستكمال سلسلة الانتصارات بتحقيق الفوز الثامن على التوالي في كل البطولات.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 31 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن نادي الهلال صاحب المركز الأول، بينما يقع نادي الأخدود في المركز 16 برصيد 10 نقاط.

هناك طريقة واحدة لحجز تذاكر مباراة النصر والأخدود في الجولة 14 من الدوري السعودي، وهي موقع الأول بارك الخاص بتذاكر العالمي.

وللحصول على مقعدك في اللقاء، ما عليك إلا تسجيل الدخول على الموقع بعد فتحه، ومن ثم اختيار المقعد وعدد التذاكر وطريقة الدفع.

تبدأ أسعار تذاكر مباراة النصر والأخدود في دوري روشن 2024 من 35 ريالاً، ويختلف السعر باختلاف الدرجة والفئة والمكان في الملعب.