بالفيديو.. شاهد قافلات الحملة السعودية لإغاثة فلسطين تتجه إلي معبر رفح تمهيداً للدخول للمتضررين في غزة


تضم كميات ضحمة من المواد الإغاثية وسيارات الإسعاف

الاربعاء 22 نوفمبر 2023 | 03:10 مساءً
الحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني
الحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني
غزيل الخالدي

كشفت مقاطع فيديو, عن إنطلاق واحدة من قافلات الحملة السعودية لإغاثة فلسطين الآن, وذلك من مدينة العريش في جمهورية مصر العربية, تمهيداً لوصولها إلي المتضررين في قطاع غرة, عبر معبر رفح.

قافلات الحملة السعودية لإغاثة فلسطين

وبحسب ما أفاده فايز المالكي سفير مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية, عبر حسابه الرسمي عبر منصة 'إكس', حيث نشر مقطع فيديو للقافلة , وعلق عليه بقوله 'في طريقها من مطار العريش'. 

المشرف علي مركز الملك سلمان للإغاثة والسفير السعودي في مصر يصاحبان القوافل السعودية إلي معبر رفح

كما أوضح فايز المالكي من خلال مقطع فيديو أخر, أن الدكتور عبدالله الربيعة المستشار بالديوان الملكي والمشرف العام علي مركز الملك سلمان للإغاثة  والأعمال الإنسانية, و سفير خادم الحرمين الشريفين في مصر أسامة نقلي, يتواجدان الآن في مطار العريش, إستعداداً للتواجه إلي معبر رفح, في صحبة قافلات الحملة السعودية لإغاثة فلسطين, كما لفت إلي أنها تحوي علي كميات كبيرة من المواد الطبية والإيوائية والغذائية.

القوافل تضم سيارات الإسعاف والمواد الطبية والإيوائية والغذائية 

وعلي جانب أخر, نشر أيضاً الإعلامي فيصل عبد الكريم عبر حسابه علي منصة 'إكس', فيديو يرصد قافلات حملة السعودية لإغاثة فلسطين, والتي أظهرت سيارات الإسعاف والمواد الطبية والإيوائية والغذائية, تستعد للتحرك من مطار العريش إلي معبر رفح.

إلي أين وصلت التبرعات بـ الحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني

والجدير ذكره, أن الحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة, الذي أطلقها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود, وولي العهد الأمير محمد بن سلمان, لاقت قبول شعبي واسع, حيث بلغ حجم التبرعات حتي الآن 526,955,088 ريال سعودي, ووسط إستمرار لتفاعل المواطنين مع الحملة.

الحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطينيالحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني

اقرا ايضا: بالصور ..مغادرة الطائرة الإغاثية السعودية الخامسة عشر للعريش بـ31طنا مساعدات لغزة

اقرأ أيضا