بالصور.. شاهد تفاصيل لقاء محافظ الأحساء بـ منسوبي قوة أمن المنشآت "أمن المواطن والمقيم" أهم المحاور.. تفاصيل


الاربعاء 22 نوفمبر 2023 | 12:59 مساءً
لقاء محافظ الأحساء بمنسوبي قوة أمن المنشآت
لقاء محافظ الأحساء بمنسوبي قوة أمن المنشآت
واس

إلتقي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، خلال المجلس الأسبوعي 'الثلاثائية' أمس بمقر المحافظة, بـ كل من قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة الشرقية اللواء فهد بن ناشي الكرناف، وقائد أمن المنشآت بمحافظة الأحساء العميد المهندس جعفر بن محمد الزهراني، وعددًا من منسوبي أمن المنشآت، وذلك بحضور أصحاب الفضيلة والسعادة ومسئولي الجهات الحكومية والأعيان والمهتمين والمختصين.

لقاء محافظ الأحساء بمنسوبي قوة أمن المنشآتلقاء محافظ الأحساء بمنسوبي قوة أمن المنشآت

جهود قطاع أمن المنشآت تحت طائلة إهتمام القيادة

وخلال اللقاء, عبر الأمير سعود بن طلال بن بدر عن إشادته بما يجده قطاع أمن المنشآت من دعم وإهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله-، كما أشاد بالجهود التي يبذلها منسوبي قوة أمن المنشآت بالمحافظة.

الهدف الأساسي الإرتقاء بمستوي خدمة أمن المواطن والمقيم

ومن جانبه، أوضح العميد المهندس جعفر الزهراني, أن هذه الإستضافة تأتي امتدادًا لاهتمام سموّه الكريم بكافة القطاعات الأمنية بالمحافظة, وذلك بهدف الإرتقاء بمستوي الخدمات وكافة الجوانب التي تتعلق بخدمة أمن المواطن والمقيم، ونحن في أمن المنشآت بالمحافظة نسعى جاهدين لمواكبة هذا التطور، وأن نكون مشاركين فاعلين في نهضة المحافظة.

لقاء محافظ الأحساء بمنسوبي قوة أمن المنشآتلقاء محافظ الأحساء بمنسوبي قوة أمن المنشآت

وخلال تصريحاته, قدم العميد المهندس جعفر الزهراني شكره لسمو محافظ الأحساء على اهتمامه وحرصه على القطاعات الأمنية واستضافته لقوة أمن المنشآت بالأحساء؛ كما قدم شكره للواء فهد الكرناف على جهوده في تذليل كافة الصعوبات ودعمه لقوة أمن المنشآت بالمحافظة.

وإختتم العميد المهندس الزهراني؛ كلمته بالدعاء لله سبحانه وتعالى أن يمنَّ على هذه البلاد بنعمة الأمن والأمان، ويحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين.

لقاء محافظ الأحساء بمنسوبي قوة أمن المنشآتلقاء محافظ الأحساء بمنسوبي قوة أمن المنشآت

نبذة عن مهام قوة أمن المنشآت

فيما قام الملازم أول خالد القحطاني, بتقديم نبذة عن مهام قوة أمن المنشآت والمهام التي تعمل عليها الإدارة، كذلك المواقع التي تشرف عليها قوة أمن المنشآت بالمحافظة، والتعاون المثمر مع الجهات المعنية بعملهم، وتم عرض مرئي يحكي عن أبرز الجهود التي قامت بها قوة أمن المنشآت بالمحافظة. 

اقرا ايضا: بالصور.. شاهد أمانة القصيم تواصل أعمال تأهيل وإستبدال فواصل الجسر لتقاطع طريق الأمير محمد بن سلمان مع طريق الأمير محمد بن عبد الرحمن الفيصل بـ بريدة

اقرأ أيضا