مارسيلو جاياردو مدرب الاتحاد الجديد يعلق على تجربة السعودية


السبت 18 نوفمبر 2023 | 08:56 مساءً
الشباب ضد الاتحاد
الشباب ضد الاتحاد
جودي عبدالكريم

علق الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم المنتظر، على تجربته في المملكة العربية السعودية، ويستعد الاتحاد للإعلان الرسمي عن التوقيع مع الأرجنتيني الذي غادر بلاده متجهًا إلى روما ثم جدة، وذلك لتولي مهمة قيادة الاتحاد فنيًا خلفًا للبرتغالي نونو سانتو مدرب الفريق الأول لكرة القدم المقال من منصبه.

مارسيلو جاياردو مدرب الاتحاد الجديد يعلق على تجربة السعودية

وقال مارسيلو جاياردو خلال حديثه إلى وسائل الإعلام قبل سفره، السبت: 'إنه قرار شخصي للغاية، لقد شجعوني بمشروع تطوير رائع'، وذلك في اللحظات الأخيرة قبيل ركوب الطائرة التي أقلته من بوينس آيرس إلى روما في طريقه للتوقيع بشكل رسمي مع الاتحاد.

وأضاف المدرب الأرجنتيني لوسائل الإعلام: 'إنه قرار اتخذته بناءً على قضايا تتعلق بأمور شخصية. لقد كان شعوراً مميزاً، هناك الكثير مما يجب تطويره، لقد شجعوني أيضاً بمشروع تطوير كبير في مكان جديد. 

شيء مختلف، هذا يحفزني، ويوضح لي في هذا الوقت أنني أريد العمل مرة أخرى، ولهذا السبب اتخذت قراري الذي يعد اكتشافًا كاملاً لي ولفريقي بأكمله.وفيما يتعلق بسنة التفرغ والبعد عن التدريب بعد رحيله عن قيادة فريق ريفر بليت الأرجنتيني.

قال جاياردو: 'لقد كانت سنة جميلة، استمتعت فيها بأشياء أخرى في الحياة،. قضيت وقتًا رائعًا، وبالطبع فأنا متحمس ومتشوق لخوض تجربة جديدة مختلفة تماماً عن أي تجربة أخرى، وأنا سعيد لذلك'.

هذا ويعد الأرجنتيني مارسيلو جاياردو من أشهر المدربين في الكرة الأرجنتينية واللاتينية، بعد أن عمل لعدة سنوات كمدير فني لفريق ريفر بليت خلال الفترة من 2014 وحتى 2022، محققاً خلالها عدد كبير من البطولات والألقاب مع الفريق. كذلك درب جاياردو قبل ذلك فريق ناسينوال الأوروجوياني.