هالاند يعلق على إصابته مع منتخب النرويج في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو


السبت 18 نوفمبر 2023 | 07:56 مساءً
هالاند
هالاند
جودي عبدالكريم

حرص النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على الحديث بشأن إصابته التي تعرض لها مع منتخب بلده.

هالاند يعلق على إصابته مع منتخب النرويج في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو

وسيغيب هالاند عن مباراة النرويج واسكتلندا المقرر خوضها غدًا الأحد في تصفيات يورو 2024.

وعبر حسابه الرسمي على منصة 'إكس' (تويتر سابقًا)، كتب هالاند: 'لسوء الحظ، سأغيب عن مباراة الغد ضد اسكتلندا، أتمنى للأولاد كل التوفيق، الآن العلاج ومحاولة العودة في أسرع وقت ممكن'.

وواصل: 'الإصابة ليست خطيرة، لكنه يعاني من آلام شديدة في القدم، تجعله يغيب عن مواجهة اسكتلندا يوم الأحد'.

حصد النرويجي إيرلينج هالاند نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، جائزة الرجل الذهبي المقدمة من توتو سبورت الإيطالية لعام 2023.

كما توّج الإنجليزي جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد الإسباني، بجائزة الفتى الذهبي المقدمة من صحيفة توتو سبورت الإيطالية، كما حصد النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي جائزة الرجل الذهبي، علاوة على منح لاعب برشلونة الصاعد لامين يامال جائزة أفضل موهبة شابة لعام 2023.

وأعلنت الصحيفة تتويج الإنجليزي جود بيلينجهام نجم ريال مدريد، بجائزة الفتى الذهبي لعام 2023، المقدمة من توتو سبورت الإيطالية لأفضل لاعب في أوروبا تحت 21 عامًا، بعدما تفوق على كلٍ من: هويلوند لاعب مانشستر يونايتد، وجمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ، وأرناو مارتينيز لاعب أتليتكو مدريد، وكيتا بالدي، ولامين يامال لاعبي برشلونة.