بسعر مخفض.. أسرع طريقة لشراء تذاكر حافلات مكة والمشاعر المقدسة من منزلك.. (الرابط والأسعار من هنا)


السبت 18 نوفمبر 2023 | 02:05 مساءً
شراء تذاكر حافلات مكة
شراء تذاكر حافلات مكة
ريم العتيبي

يتيح مشروع النقل العام للحافلات بمدينة مكة المكرمة، الذي أطلقته الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، العديد من الطرق الميسّرة للحصول على تذاكر التنقل فى حافلات مكة.

طرق الحصول على تذاكر التنقل 

ويمكن للزوار وجميع السكان بالمدينة المقدسة، الحصول على تذاكر حافلات مكة من خلال 4 طرق سهلة وميسرة، وهى: التطبيق الإلكتروني، الموقع الإلكترونى، آلات بيع التذاكر، ونقاط البيع.

طرق شراء تذاكر الحافلات 

ويتاح لمستخدمى التطبيق الإلكترونى لحافلات مكة، الذي يمكن تحميله من متاجر التطبيقات الإلكترونية من هنا ، شراء التذاكر من خلال حساباتهم الشخصية في التطبيق، أما بالنسبة للموقع الإلكتروني، فيمكن أيضًا شراء التذاكر من خلال إدخال البيانات المطلوبة واختيار مسار الرحلة وعدد التذاكر، وذلك عبر هذا الرابط.

أماكن شراء تذاكر حافلات النقل العام

يمكنك أيضًا شراء التذاكر من خلال آلات بيع التذاكر المتواجدة في عدد من محطات حافلات مكة، باستخدام الدفع الإلكتروني أو النقدي، وأخيرًا توجد نقاط بيع للتذاكر في عدد من المحال التجارية، ويمكن شراء التذاكر من خلال هذه النقاط باستخدام الدفع الإلكتروني أو النقدي.

سعر تذاكر حافلات مكة

ويبلغ سعر التذكرة الواحدة 10 ريالات سعوديًا، ويمكن شراء تذكرة متعددة الرحلات بسعر مخفض.

ويُذكر أن مشروع النقل العام للحافلات بمدينة مكة المكرمة يضم 12 مسارًا تغطي جميع أنحاء المدينة، ويعمل على مدار الساعة، ويستخدم أكثر من 400 حافلة مزودة بأحدث التقنيات ووسائل السلامة. 

اقرأ أيضا