بالصور.. شاهد استعدادات المنتخب السعودي الأولمبي لمواجهة الأردن


الجمعة 17 نوفمبر 2023 | 10:12 مساءً
المنتخب السعودي الأولمبي
المنتخب السعودي الأولمبي
جودي عبدالكريم

يواصل المنتخب السعودي تحت 23 عامًا اليوم الجمعة، تدريباته، استعدادًا للدورة الدولية التجريبية، التي يستضيفها في الخبر، في إطار برنامج الإعداد لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2024 في قطر.

بالصور.. شاهد استعدادات المنتخب السعودي الأولمبي لمواجهة الأردن

المنتخب السعودي الأولمبيالمنتخب السعودي الأولمبيالمنتخب السعودي الأولمبيالمنتخب السعودي الأولمبيالمنتخب السعودي الأولمبيالمنتخب السعودي الأولمبي

ويستضيف الأخضر منتخب الأردن في تمام الرابعة مساءً، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.

ميدانيًا، أجرى اللاعبون حصتهم التدريبية، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، طبّق خلالها سعد الشهري مدرب المنتخب وجهازه الفني، طبّقوا تمارين تكتيكية، أعقبها مناورة مصغّرة، لتختتم الحصة التدريبية بمران على الكرات الثابتة وركلات الترجيح.

استهل المنتخب السعودي الأولمبي، رحلته في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاماً «قطر 2024» بتحقيق فوز ثمين على حساب نظيره منتخب منغوليا بثلاثة أهداف لهدف، لصالح المجموعة العاشرة التي تحتضنها مدينة أبها جنوب غربي السعودية.

وانتفض الأخضر الأولمبي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي كانت في طريقها لانتصار منتخب منغوليا بهدف وحيد، قبل الثلاثية السعودية التي حضرت في الوقت القاتل.

وقلب الأولمبي السعودي الطاولة في وجه «منغوليا» بعد تقدمها بهدف مبكر مع الدقيقة الثالثة عن طريق ضربة جزاء، إلا أن المنتخب السعودي أدرك التعادل في الدقيقة 87 عن طريق مصعب الجوير، لينجح عبد الله رديف في إضافة الهدف الثاني مع الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع، قبل أن يضيف محمد مران الهدف الثالث بعده بدقائق قليلة.

المنتخب السعودي الأولمبي
المنتخب السعودي الأولمبي
المنتخب السعودي الأولمبي