"لإنجازهما الهام" ..بالصور ..أمير منطقة حائل يحتفي بطالبتين " حققتا مراكز متقدمة في ألعاب القوى


الثلاثاء 14 نوفمبر 2023 | 07:18 مساءً
أمير منطقة حائل يحتفي بطالبتين  حققتا مراكز متقدمة في ألعاب القوي
أمير منطقة حائل يحتفي بطالبتين حققتا مراكز متقدمة في ألعاب القوي
واس

إنجازات كبيرة يحققها الطلاب بالجامعات السعودية المختلفة في كافة المجالات ومنها الرياضة ، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل احتفى اليوم، بإنجاز طالبتين من جامعة حائل بعد تحقيقهما مراكز متقدمة في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الرابعة عشرة لألعاب القوى، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة, ووكيل الإمارة عادل بن صالح آل الشيخ, ورئيس الجامعة الدكتور راشد بن مسلط الشريف، وذلك بفندق ملينيوم حائل.

اقرأ ايضا:مانشستر يونايتد يصدر بيانًا بشأن إصابتي هويلوند وإريكسن

التفوق في المسارات العلمية والرياضية والمجتمعية

جانب من احتفاء أمير منطقة حائل بالطالبتين  لتحقيقهم مراكز متقدمة في ألعاب القويالطالبتين اللتان تم تكريمها لتحقيقهما مركز متقدمة في ألعاب القوي

وأشاد سموه باستمرار النجاحات التي تحققها جامعة حائل في مختلف المجالات، مهنئاً الطالبتين وأسرتيهما وللمشرفين والمشرفات على تهيئتهما للمشاركة وتحقيق الإنجاز، متطلعاً إلى المزيد من التفوق في المسارات العلمية والرياضية والمجتمعية.

  بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية

يذكر أن  بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الرابعة عشرة لألعاب القوى أنطلقت في شهر أكتوبر الماضي حيث تم تنظيم ن ٣ بطولات لألعاب القوى الجامعية والتي نظمها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية في موسمه الـ١٤.

واستضافت  جامعة الملك سعود بالرياض بطولتي ألعاب القوى للطالبات 'الأولى' لذوات الإعاقة وتشارك بها 65 طالبة يمثلن 8 جامعات، فيما يشارك في البطولة الثانية 189 طالبة يمثلن 21 جامعة وتستمر لمدة ٤ أيام.

كما استضافت  جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران بطولة ألعاب القوى للطلاب بمشاركة 368 لاعباً يمثلون 27 جامعة وتستمر لمدة ٤ أيام .

أمير منطقة حائل يحتفي بطالبتين حققتا مراكز متقدمة في ألعاب القوي
الطالبتين اللتان تم تكريمها لتحقيقهما مركز متقدمة في ألعاب القوي
أمير منطقة حائل يحتفي بطالبتين لتحقيقهما مراكز متقدمة في ألعاب القوي