عاجل.. برئاسة خادم الحرمين مجلس الوزراء يقرر تعيين عدد من الأعضاء في مجلس إدارة الهيئة العامة للطرق "تعرف عليهم بالتفصيل"


الثلاثاء 14 نوفمبر 2023 | 04:59 مساءً
خادم الحرمين الشريفين
خادم الحرمين الشريفين
واس

‏⁧‫قرر مجلس الوزراء‬⁩, خلال جلستة التي عقدت اليوم, برئاسة خادم الحرمين الشريفين, تعيين الدكتور / صالح بن حمود بن عبد الله السويلمي، والدكتور / سعد بن عبد العزيز بن أحمد المبيض، والمهندس / عبدالمحسن بن محمد بن سعد الدريس، أعضاءً في مجلس إدارة الهيئة العامة للطرق من القطاع الخاص من ذوي العلاقة بقطاع الطرق.

قرارات مجلس الوزراء في جلسة اليومقرارات مجلس الوزراء في جلسة اليوم

قرارات تفويض وزيري الثقافة والتعليم

قرر مجلس الوزراء‬⁩ خلال جلستة التي عقدت اليوم, برئاسة خادم الحرمين الشريفين, إتخاذ قرارات بتفويض عدد من الوزراء في مباحثات , وتوقيع مذكرات تفاهم.

وقد شملت تفويض وزير الثقافة - أو من ينيبه - بالتباحث مع الجانبين الإسباني والكوبي، في شأن مشروعي مذكرتي تفاهم للتعاون في المجال الثقافي بين وزارة الثقافة في المملكة ووزارة الثقافة والرياضة في مملكة إسبانيا، ووزارة الثقافة في ‏⁧‫جمهورية كوبا، والتوقيع عليهما.

هذا, وقد قرر مجلس الوزراء أيضاً, تفويض وزير التعليم - أو من ينيبه - بالتباحث مع الجانب الهيليني في شأن مشروع مذكرة تعاون علمي وتعليمي بين وزارة التعليم في المملكة ووزارة التربية والتعليم والشؤون الدينية في الجمهورية الهيلينية، والتوقيع عليه.

اقرأ أيضا