تجربة ممتعة ومنتجات فريدة.. "بنك D360" كأول بنك رقمي بالسوق السعودية


الاحد 19 مارس 2023 | 03:01 مساءً
D360
D360
فريق ـ السعودي اليوم

يبدأ بنك D360 بتقديم خدماته الرقمية والجديدة في السوق السعودي لجميع فئات المجتمع، مع تركيزهم على فئة الشباب والطلاب والمقبلين على الحياة العملية ورواد الأعمال وشركاتهم الناشئة.

اقرأ أيضا : بـ 160 ألف صورة.. فوتغرافي فرنسي يرصد ما تشهده المملكة من نهضة تنموية وتطورات سريعة

جهود الفريق المتميز

وقال رئيس مجلس إدارة 'دراية المالية' طه بن عبد الله القويز، خلال كلمته في مؤتمر القطاع المالي: 'نفتخر بالإعلان عن إطلاق أحد أوائل البنوك الرقمية السعودية بنك D360، وذلك بعد عمل دام لمدة 4 سنوات، متمنياً تحقيق المزيد من النجاح بجهود الفريق المتميز'.

وأشار القويز  إلى أن دراية المالية تحقق نجاحًا في السوق من خلال تواجدها بأكثر من 15 سنة، حيث تعد ثالث أكبر منصة تداول في المملكة. مبيناً أن عملاء دراية المالية الذين يستخدمون القنوات الرقمية تصل نسبتهم إلى 99.6%.

تمكين جميع شرائح المجتمع

وأكد القويز على أهمية خطط برنامج تطوير القطاع المالي والتي تشمل قطاع التقنية المالية الفنتك في تمكين جميع شرائح المجتمع والمنافسة مع البنوك الكبرى.

من جانبه، قال محمد غنيم، الرئيس التنفيذي المكلف لبنك D360، إن البنك سيبدأ بتقديم خدماته الرقمية والجديدة في السوق السعودي لجميع فئات المجتمع مع تركيزهم على قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة والمنشآت المتناهية الصغر وفئة الشباب الطلاب والمقبلين على الحياة العملية ورواد الأعمال وشركاتهم الناشئة.

خدمات بأسعار منافسة

وأضاف غني أن بنك D360 سيقدم خدمات مختلفة ستجعل من تجربة المستخدمين الرقمية البنكية ممتعة وفي متناول أيديهم في أي وقت، مؤكداً أن الخدمات ستقدم بأسعار منافسة.

وأوضح غني أن بنك D360 تبنَّى تقنيات متطورة تعتمد على البيانات بشكل رئيسي وفعال لخدمة العملاء بمنتجات وخدمات متوافقة مع أحكام الشريعة وتحقق احتياجاتهم اليوم وفي المستقبل، وبما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 في مجال الرقمنة ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وذكر غنيم طموح بنك D360 ليصبح البنك الرقمي الأول في المملكة، مشيراً إلى دعم شركة دراية المالية وصندوق الاستثمارات العامة والبنك المركزي السعودي دعما أساسيا لتحقيق هذا الطموح.

D360
الخدمات الحكومية الرقمية

اقرأ أيضا