شركة عمار للتطوير العقاري.. مشاريعها وأرقام التواصل مع الشركة


الاثنين 13 نوفمبر 2023 | 08:38 مساءً
شركة عمار للتطوير العقاري
شركة عمار للتطوير العقاري
بدر القحطاني

شركة عمار للتطوير العقاري.. عمار العقارية هي شركة سعودية رائدة، مجالها الاستثمار العقاري بكافة أوجه الاستثمار فيه، وقد تأسست عمار عام 2011م، وتمكنت من تخطي جميع العقبات نظراً لقوتها التنافسية، فقد دشّنت ثلاثة عشر مشروعاً (حتى يومنا هذا) بقيمة إجمالية بلغت 5.5 مليار ريال سعودي. شعارها السامي في ذلك 'عمارة الأرض' عن طريق تنويع مشاريعها.

شركة عمار للتطوير العقاري

وقد وظف المؤسس السيد عبد الهادي بن فهد القحطاني جل خبراته المكتسبة على مدى أكثر من عشرين عاماً مع خبرات كبيرة من رواد التطوير والهندسة المعمارية ووضعها في مشاريع عمار العقارية؛ انطلاقاً نحو مستقبل أفضل.

رؤية شركة عمار للتطوير العقاري

نطمح بأن نكون الأكثر ثقة في مجال الاستثمار العقاري بالسوق السعودي بحلول العام 2030.

رسالة شركة عمار للتطوير العقاري

خلق فرص استثنائية تلبي رغبات شركئنا في السوق العقاري السعودي. نقوم بتوفير المعرفة لفريق عملنا لتعزيز حياتهم المهنية ومساعدتهم في تحقيق اعلى معايير النجاح في عملهم وحياتهم الشخصية.

قيم شركة عمار للتطوير العقاري

نجسد المهنية، وأعلى معايير القيم الاخلاقية، ونتبع أنظمة وأنشطة عملية مبتكرة من اجل تحقيق رؤيتنا. قيمنا هي المصداقية والنزاهة والانصاف في التعامل مع عملائنا، ومزودوا الخدمات، والمنافسين، وكذلك مع فريق عملنا.

رسالة رئيس مجلس الإدارة عبدالهادي بن فهد القحطاني

نعمل في عمار العقارية على اقتناص الفرص الفريدة من نوعها في الاستثمار العقاري. ونفتخر بالفريق الاحترافي العامل ضمن منظومة الشركة والساعي دوماً إلى الابتكار والإبداع ورعاية العملاء والمستثمرين والشركاء.

وقد اخترنا المنطقة الشرقية لتكون بدايةً لأعمالنا، لما اكتسبته من أهمية كبرى بعد اكتشاف النفط عام 1938م من بئر الخير بالدمام وبكميات تجارية، جعلت من المنطقة الشرقية محط أنظار العالم وجوهرة الخليج العربي.

وهذا ما آهل الشركة ليكون لديها سجل كبير من الاستثمارات المتنوعة والعوائد المجزية على مدى السنوات الماضية. حيث عملنا ولا نزال بلا كلل لتحقيق الريادة في الاستثمار العقاري.

المسؤولية الإجتماعية لشركة عمار للتطوير العقاري

نلتزم في عمار بالبحث عن آفاق جديدة ومتطورة للمسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع والمحيط الذي تعمل به الشركة.

ونقوم بتقصي احتياجات المجتمع السعودي خاصة، والمجتمع الخليجي عامة. وقد انتهجنا سبلاً وأنماط مختلفة من الدعم والمساهمات لسد هذه الاحتياجات قدر المستطاع.

لذلك عمار العقارية تتبنى برنامجاً متكاملاً وإبداعياً في المسؤولية الاجتماعية يهدف إلى إعداد قيادات شباب العقار وتسليحهم بآخر ما وصلت إليه علوم الأعمال.

فقد بادرت عمار العقارية في دعم الكثير من الأنشطة المجتمعية إيمانًا منها بواجبها تجاه المجتمع الذي تعمل وتنتج فيه.

مشاريع شركة عمار للتطوير العقاري

نفذت الشركة عدد من المشاريع الهامة في المملكة ومن ضمن هذه المشروعات:

برج عمار: يقع برج عمار في قلب مدينة الخبر وسط الأبراج ، محاطا بأهم وأرقى الأحياء في المدينة ،،، البرج الواقع على الطريق الرئيسي بشارع الأمير تركي ، مقابل الكورنيش ينفرد بإطلالة كاملة على البحر ، حيث تطل جميع مكاتبه على الواجهة البحرية الجديدة للخبر.

يضم البرج ( 3 ) معارض تجارية و( 15 ) طابق و( 23 ) مكتب إداري ومواقف سيارات خاصة بعدد (50) موقف لأصحاب المكاتب ، ومساحات مفتوحة تناسب جميع الأعمال، مما يجعله وجهة تجارية وإستثمارية مميزة.

دانة الرامس: على ضفاف الخليج العربي وعلى الشاطئ الشرقي لمحافظة القطيف يقع مخطط دانة الرامس الذي يمتد حوالي 4000 متر على طول الساحل في الطرف الشمالي الشرقي لمحافظة القطيف حيث يحده في الجنوب مخطط الزهراء ومخطط الناصره وفي الشمال والشرق الخليج العربي وفي الغرب مزارع الرامس.

ويرتبط المخطط بشبكة طرق نموذجية شريانية ومحلية حيث يرتبط بالكورنيش الجنوبي وشارع الخليج بجسر طريق أحد ،ويرتبط بجزيرة تاروت عن طريق جسر المشاري، ومن المؤمل ربطه بطريق رأس تنورة صفوى الجبيل، الأمر الذي سوف يربطه بمدينة رأس تنورة ومطار الملك فهد الدولي بطريق سريع ومباشر تصل المخطط بمختلف أحياء مدن القطيف.

فلل قنوان: صممنا فلل قنوان لتلبي جميع الأذواق الراقية بأربع تصاميم مميزة مختلفة. ويقع المشروع في مخطط التعاون في منطقة العزيزية بمدينة الخبر، وهو من أكثر مناطق الخبر تطوراً في السكان، إضافة إلى أن المنطقة تتميز بقربها من المناطق والجسر البحرين. وتم انجاز ٣٤ فيلا على مساحة تبلغ سبعة عشر ألف متر مربع.  

مخطط تنويع: مخطط صناعي مطوّر بالكامل ومكتمل الخدمات يقع في قلب المنطقة الصناعية بالدمام على أرض مساحتها 893,931م² , ويرتبط الموقع بشبكة واسعة من الطرق الحالية والمستقبلية ليكون مركزاً جاذباً للخدمات الصناعية المتقدمة , كما يوفر المخطط مساحات صناعية متنوعة وإستخدامات متعددة ومرافق وخدمات متكاملة .

الإستخدامات : المصانع , مستودعات التخزين والتوزيع , مناطق التجميع والتعبئة , الورش الصناعية , ورش الإصلاح , سكن العمال , صناعات التحويلية , تجاري.

التواصل مع شركة عمار للتطوير العقاري

البريد : [email protected]

صندوق البريد : 79100

الخبر : 31952

المملكة العربية السعودية

تحديد موقع الشركة

الجوال: +966537348888

الجوال: +966537508888

الهاتف: 8001165556

فاكس: +966138491717

وللإطلاع على المزيد من المعلومات والتفاصيل اضغط هنا

شركة عمار للتطوير العقاري
شركة عمار للتطوير العقاري
شركة عمار للتطوير العقاري

اقرأ أيضا