حالة الطقس يوم الأثنين 13 نوفمبر.. دافي إلى حار نسبيآ مع إستمرار سقوط الأمطار في المناطق الشمالية الغربية من المملكة


الاثنين 13 نوفمبر 2023 | 12:00 صباحاً
الطقس - مكة المكرمة
الطقس - مكة المكرمة
ديما الغامدي

تشير التوقعات بحسب موقع 'طقس العرب' إلى أن الطقس نهار غد الاثنين دافئ إلى حار نسبياً في عموم المناطق، ويكون معتدلاً في مناطق المرتفعات الجبلية العالية، مع توقعات بوجود أمطار رعدية في أجزاء من المناطق الشمالية والجنوبية الغربية والغربية من المملكة، مع رياح معتدلة السرعة في عموم المناطق.

حالة الطقس يوم الاثنين 13 نوفمبر 

تستمر فرص الأمطار في أجزاء من منطقة تبوك خلال ساعات فجر وصباح ونهار يوم الاثنين على فترات تكون مصحوبة بالبرق والرعد أحياناً، مع توقعات بامتداد الأمطار إلى أجزاء من منطقة الجوف مع ساعات الظهر والعصر، كما تصل إلى أجزاء من منطقة الحدود الشمالية مع ساعات المساء والليل.

 

مناطق جنوب غرب وغرب المملكة تتركز فيها الأمطار مع ساعات العصر

 

من المتوقع أن تهطل الأمطار الرعدية في مناطق جنوب غرب وغرب المملكة مع ساعات الظهر والعصر، بحيث تشمل أجزاء من مناطق جازان وعسير والباحة ومكة المكرمة، تتركز بشكل أكبر في كل من جازان وعسير، هذا تتراجع فرص الأمطار مع ساعات الليل.

طقس معتدل ليلآ

ليلاً يكون الطقس معتدلاً في عموم المناطق وبارداً نسبياً في مناطق المرتفعات الجبلية العالية، وتكون الرياح معتدلة السرعة بوجه عام، مع احتمالية تشكل الضباب الخفيف على أجزاء من الشرقية مع ساعات الليل المتأخرة من يوم الاثنين والصباح الباكر من يوم الثلاثاء.

الطقس - مكة المكرمة
الطقس - مكة المكرمة

اقرأ أيضا