فريق "الرياض" يُتوج ببطولة تشيسترتون للبولو في دبي


الاحد 12 نوفمبر 2023 | 06:12 مساءً
فريق الرياض للبولو
فريق الرياض للبولو
جودي عبدالكريم

تُوّج فريق الرياض للبولو بلقب بطولة تشيسترتون بولو، وذلك بعد فوزه على فريق لندن البريطاني بنتيجة 4/2، في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت أمس في نادي ديزرت بالم للبولو في مدينة دبي بالإمارات.

فريق "الرياض" يُتوج ببطولة تشيسترتون للبولو في دبي

وأقيمت المباراة بحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للبولو المهندس عمرو زيدان، وصاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد، رئيس الاتحاد السعودي للفروسية، عضو مجلس إدارة هيئة الفروسية، والرئيس التنفيذي لاتحاد البولو فيصل بن دويس.

وأكد رئيس الاتحاد السعودي للبولو المهندس عمرو زيدان، استمرار الاتحاد وفق خطته الإستراتيجية للمساهمة في تطور اللعبة بالمملكة, التي يأتي من ضمنها تعزيز المشاركات الخارجية للفرق والمنتخبات السعودية, مبينًا أن المرحلة المقبلة ستشهد مشاركات دولية وحضور فرق ومنتخبات سعودية في بطولات قوية للبولو، لرفع مستوى اللاعبين والأداء الفني للعبة.

ومثل فريق الرياض اللاعبان خالد العمران وريان العجاجي والمحترفان سانتوس إيريارت وجيليرمو لي، فيما شارك في البطولة 4 فرق هي إنجلترا وتشسترتونز ونورثرن داتا الإماراتي والرياض السعودي, وتعد البطولة من البطولات المهمة للبولو في العالم، وأقيمت للمرة الأولى في الشرق الأوسط، بعد أن كانت تقام في لندن لأكثر من 10 سنوات.