فريق فالكونز بطلًا لبطولة روكيت ليق ضمن منافسات الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية


الاحد 12 نوفمبر 2023 | 05:34 مساءً
فريق فالكونز بطلًا لبطولة روكيت ليق
فريق فالكونز بطلًا لبطولة روكيت ليق
جودي عبدالكريم

اختتمت أمس مجريات وأحداث بطولة روكيت ليق ضمن منافسات الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية بنسخته الثانية للعام 2023, التي تقام تحت إشراف الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، بتحقيق فريق فالكونز اللقب بعد فوزه على نظيره فريق رول ون في المباراة التي أقيمت في المدينة الإعلامية بمدينة الرياض.

فريق فالكونز بطلًا لبطولة روكيت ليق ضمن منافسات الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية

واستطاع فريق فالكونز انتزاع لقب البطولة من حاملها السابق فريق رول ون بصعوبة بعد فوزه بنتيجة 3-4 في البطولة التي شهدت مشاركة 8 أندية.

وحقق فريق رول ون 'Rule One' المركز الثاني بعد تفوقه بنتيجة 1-4 على فريق فيجين إيسبورتس الذي حل ثالثًا, وجاء بالمركز الرابع فريق تويستد مايندز.

وأكد الرئيس التنفيذي للرياضات الإلكترونية بالاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية فيصل بن حمران أن منافسات بطولات الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية شهدت تطورًا ملحوظًا يومًا بعد يوم في شدة المنافسة وظهور لاعبين جدد بارزين في الساحة.

 وقال: 'بطولة روكيت ليق هي من البطولات التي تملك قاعدة جماهيرية كبيرة ومحبوبة من قبل مجتمعنا لمعدل التنافس والحماس العالي فيها، ونحرص دائمًا في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية على تقديم تجربة مثالية للجميع في جميع المنافسات'.

وتتواصل غدًا منافسات الدوري السعودي للرياضات الإلكترونية بإقامة البطولة الخامسة وهي بطولة ليج أوف ليجيندز.