بالصور.. شاهد لرحالة السعودية تسلم شعلة دورة ألعاب المملكة 2023 لأمير المنطقة الشرقية


الاحد 12 نوفمبر 2023 | 04:47 مساءً
شعلة الألعاب السعودية
شعلة الألعاب السعودية
واس

تنطلق النسخة الثانية لدورة الألعاب المملكة 2023 في الـ26 من نوفمبر وحتى العاشر من ديسمبر المقبل في الرياض وجدة، وفى هذا الإطار تسلّم الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بمقر الإمارة اليوم، شعلة دورة الألعاب.

شعلة الألعاب السعوديةشعلة الألعاب السعودية

تسليم شعلة الألعاب

تسلّم أمير المنطقة الشرقية شعلة الدورة من هيا السماري، الرحّالة والمغامرة السعودية وعدّاءة السباقات الجبلية، ولاعب ألعاب القوى حسين عاصم آل حزام، الذي حقق هذا العام ذهبية بطولة آسيا داخل الصالات، وفضية بطولة آسيا خارج الصالات، وبرونزية دورة الألعاب الآسيوية في هانغجو الصينية.

شعلة الألعاب السعوديةشعلة الألعاب السعوديةشعلة الألعاب السعوديةشعلة الألعاب السعودية

تجول مسيرة الشعلة 

تجولت مسيرة الشعلة في العديد من المواقع في المنطقة الشرقية على مدار 3 أيام، بدأتها في الواجهة البحرية لكورنيش الدمام، وجزيرة المرجان في الدمام، وممشى طريق الملك سلمان، وبحيرة البط بكورنيش الخبر الشمالي، وساحة جوار، كما زارت عددًا من المواقع في محافظة الأحساء مثل: قصر إبراهيم، وجبل قارة.

وتتضمن جولة الشعلة هذا العام زيارة أبرز المعالم الثقافية والتاريخية والحضارية والسياحية على مسار يجوب 66 معلماً شهيراً في جميع أنحاء المملكة، ويرافقها العديد من الأبطال والمؤثرين في المجتمع ممن كانت لهم إسهامات وبطولات وإنجازات كبيرة، لمنح جميع أفراد المجتمع فرصة مشاهدة الشعلة والمشاركة في الاحتفال بأكبر حدث رياضي وطني في المملكة.

اقرأ أيضا