كل ما تريد معرفتة عن شراكة نادك مع مصنع دل مونتي وتفاصيل إهتمامهم بـ المنتجات الطازجة


الاحد 12 نوفمبر 2023 | 12:08 مساءً
نادك
نادك
غزيل الخالدي

كشفت الشركة الوطنية للتنمية الزراعية 'نادك', عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة مصنع دل مونتي العربية السعودية المحدودة, وذلك من أجل القيام بـ تأسيس شركة مشتركة.

تفاصيل مذكرة التفاهم 

وبحسب ما تم الإعلان عنه, فإن هذه الشركة, ستكون معنيه بشكل مباشر بالمنتجات الطازجة كالفواكه والخضار والعصائر الطازجة, وتجهيز البطاطس وتوزيعها في السعودية. 

هذ, وتضم بنود مذكرة التفاهم عدد من الشروط والأحكام التي تنظم هذه الشراكة لإنشاء مرافق التصنيع لتوريد المنتجات الطازجة، وتجهيز البطاطس المقلية، والعصير الطازج، والفواكه والخضراوات المعلبة، والفواكه والخضراوات المصنعة، والفواكه والخضراوات المجمدة ومنتجات أخرى من الخضراوات لتنويع منتجات الشركة في المملكة.

أهتمامات شركة نادك

والجدير ذكره, أن تعد ”الشركة الوطنية للتنمية الزراعية“ نادك، من أوائل الشركات الصناعية الغذائية والزراعية في المملكة العربية السعودية التي بدأت عام ١٩٨١م, وحظيت على فرصة الريادة بكونها أول شركة زراعية طُرحت في سوق الأسهم السعودي، وحققت نجاحات وإنجازات كثيرة جعلتها تحافظ على نمو وتطور طاقتها الإنتاجية, فيما تهتم الشركة بشكل كبير بـ الإبتكار في تقنيات الطعام المستدامة .

مصنع دل مونتي

ويذكر أن, شركة مصنع دل مونتي العربية السعودية المحدودة يعتبر من أهم الشركات العالمية في إنتاج و توزيع وتسويق الفواكة والخضار الطازج و المقطع ذات الجودة العالية.

اقرا ايضا: إطلاق مبادرة السوق الرقمي IMPACT تزامناً مع القمة السعودية الأفريقية.. وتلك أبرز أهدافها

اقرأ أيضا