عاجل.. وصول الطائرة الإغاثية السعودية الثانية للمتضررين في غزة إلي مطار العريش الدولي "تعرف علي تفاصيل محتوياتها"


الجمعة 10 نوفمبر 2023 | 04:35 مساءً
الطائرة الإغاثية السعودية الثانية
الطائرة الإغاثية السعودية الثانية
واس

وصلت الطائرة الإغاثية السعودية الثانية اليوم, إلي مطار العريش الدولي بجمهورية مصر العربية اليوم, وذلك بعد مغادرتها مطار الملك خالد الدولي بالمملكة العربية السعودية.

محتويات الطائرة الإغاثية السعودية الثانية

ويشار إلي أن الطائرة الإغاثية السعودية الثانية, تحمل على متنها مساعدات إغاثية متنوعة شملت مواد غذائية وإيوائية بوزن إجمالي يبلغ 35 طناً، تمهيداً لنقلها إلى المتضررين داخل قطاع غزة.

الطائرة الإغاثية السعودية الثانيةالطائرة الإغاثية السعودية الثانيةالطائرة الإغاثية السعودية الثانيةالطائرة الإغاثية السعودية الثانية

جهود المملكة لإغاثة الشعب الفلسطيني

ويأتي ذلك ضمن الحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة، التي وجه بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله -, وأيضاً في إطار دور المملكة العربية السعودية التاريخي المعهود بالوقوف مع الشعب الفلسطيني الشقيق في مختلف الأزمات والمحن التي تمر بهم. 

والجدير ذكره, أن خادم الحرمين الشريفين وولي العهد , قاموا بإطلاق حملة شعبية للتبرع لمتضرريين في قطاع غزة , عبر منصة ساهم, وهي الحملة التي لاقت قبول شعبي واسع, حتي بلغ حجم التبرعات ما تجاوز 454 مليون ريال خلال أيام قليلة.

اقرا ايضا: بالصور.. شاهد مغادرة الطائرة الإغاثية السعودية الثانية من مطار الملك خالد إلي مطار العريش تمهيداً لإغاثة المتضررين في غزة

اقرأ أيضا