بالصور.. أمير القصيم يتفقد مشروع مستشفى الولادة والأطفال بمحافظة الرس


الخميس 09 نوفمبر 2023 | 02:22 صباحاً
أمير القصيم
أمير القصيم
واس

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اليوم, مشروع مستشفى الولادة والأطفال بمحافظة الرس.

ورافق امير القصيم، وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، ومحافظ الرس حسين العساف، ومدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم أيمن الرقيبة، والرئيس التنفيذي لتجمع القصيم الصحي الدكتور موسى الحربي.

أمير القصيمأمير القصيم

واستمع سمو أمير منطقة القصيم خلال الزيارة إلى شرح موجز من الفريق الهندسي عن سير العمل بالمشروع ونسب الإنجاز والمراحل المتبقية.

وأكد سموه الدعم الذي يحظى به القطاع الصحي من القيادة الرشيدة – حفظها الله – لتوفير أفضل برامج الرعاية الصحية للمواطنين، لافتاً النظر إلى الأهمية الكبيرة لمستشفى الولادة والأطفال بمحافظة الرس، كونه يعد من المستشفيات التخصصية التي ستخدم نسبة كبيرة من المستفيدين، مشيراً إلى أن الأعمال يجب أن تتم وفقاً لما هو مخطط له لضمان استكمال المشروع وتشغيله.

أمير القصيمأمير القصيم

يشار إلى أن مشروع المستشفى تبلغ سعته 200 سرير، وبمساحة إجمالية فوق 65 ألف متر مربع، حيث سيقدم خدمات علاجية تخصصية في تخصصات طب الأطفال والنساء والولادة، وسيكون داعماً للخدمات العلاجية للمنطقة، والتخفيف على المستشفيات المرجعية بالمنطقة، وخدمة المستفيدين في أماكن تواجدهم.

أمير القصيمأمير القصيم

اقرأ أيضا