بديل نونو سانتو .. البكيري يعلق على أنباء تحرك إدارة الاتحاد للتعاقد مع مدرب جديد


الاثنين 06 نوفمبر 2023 | 10:26 مساءً
الشباب ضد الاتحاد
الشباب ضد الاتحاد
جودي عبدالكريم

علق الإعلامي الرياضي محمد البكيري،على تحرك إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي للتعاقد مع جهاز فني جديد بديلا عن نونوسانتو.

بديل نونو سانتو .. البكيري يعلق على أنباء تحرك إدارة الاتحاد للتعاقد مع مدرب جديد

وكتب البكيري عبر حسابه على منصة إكس:طيب الملعنة اللي كان شغال عليها هذا النونو التدريبي على الفريق من بداية الموسم، والضعف الإداري في الحد منها ومنه ، والتأخر في إتخاذ قرار إقالته،إلى أن وصل الاتحاد بطل الدوري إلى هذا التحطيم المعنوي والتشويه الفني .

وتابع البكيري: تعتقدون أنه يمر مرور الكرام لكم لمجرد إزاحة هذا العاهة من طريق الفريق ؟! لأ.

تمكن فريق القوة الجوية العراقي من تحقيق الفوز على نظيره الاتحاد السعودي، بهدفين دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

وسجل علي جاسم هدف القوة الجوية الأول في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة من مهند كرار لداخل منطقة الجزاء استقبلها علي بتسديدة سكنت الشباك.

وتقدم مهند عبد الرحيم كرار بالهدف الثاني في الدقيقة 52، بعد خطأ من مدافع الاتحاد استغلها لاعبو القوة الجوية بهجمة مرتدة سريعة لتصل الكرة لإبراهيم بايش ثم يمررها لمهند كرار ليضع الكرة داخل المرمى.

بتلك النتيجة، يحتل الاتحاد صدارة ترتيب المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا، برصيد 9 نقاط، بينما يتواجد فريق القوة الجوية في المرتبة الثانية (وصافة المجموعة)، وفي جعبته 7 نقاط.

الشباب ضد الاتحاد
الشباب ضد الاتحاد