الوقت المستغرق لاستقدام العمالة المنزلية عبر خدمة معروفة.. منصة مساند توضح


السبت 18 مارس 2023 | 06:04 مساءً
العمالة المنزلية
العمالة المنزلية
فريق- السعودى اليوم

تعد خدمة معروفة، واحدة من الخدمات التى تتيحها منصة مساند بهدف استقدام عاملة منزلية بتكلفة محددة ومنخفضة. توفير الوقت، توفر عليك خدمة معروفة الوقت المستغرق في عملية الاستقدام والبحث عن العاملة المناسبة.

الوقت المستغرق 

وتحدد المدة المتوقعة لوصول العاملة من خلال خدمة معروفة بنحو 90 يوم بعد دفع صاحب العمل لتكاليف الاستقدام عبر مساند، وتبدأ أولى الخطوات باختيار نوع الاستقدام، ثم قم باختيار التأشيرة التى ترغب باستخدامها للتعاقد من قائمة تأشيراتك المصدرة، قم بتعبئة جميع الحقول المطلوبة ثم اختياير إنشاء عقد، ثم سدد مبلغ الاستقدام لإتمام عملية التعاقد.

كانت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قد إضافت الاستقدام لعشر مهن جديدة، وذلك عبر منصة مساند ضمن عمل الوزارة المستمر في تطوير قطاع العمالة المنزلية في المملكة.

المهن الجديدة

تشمل المهن الجديدة المتاحة للاستقدام، عامل عناية شخصية، حارس منزلي، مدرس خاص، خياط منزلي، مدير منزل، مزارع منزلي، قهوجي منزلي، سفرجي منزلي، مباشر منزلي، أخصائي نطق و سمع خاص.

اتمته الاستقدام

وتعمل منصة مساند على تنظيم وأتمتة عملية الاستقدام بشكل متكامل، حيث تسهم بتقديم رحلة استقدام متكاملة تبدأ من خلال تمكين العميل من استعراض كل مكاتب الاستقدام في المملكة واختيار الأنسب له حسب مجموعة من المعطيات؛ ومنها تحديد الجنسية والمهن والأسعار،أو الاطلاع على تقييم العملاء السابقين وغيره دون الحاجة إلى زيارة المكتب. 

اقرأ أيضا