بالصور.. شاهد حماس وإثارة المشاركين في ماراثون كأس الأولمبية السعودية للهجن


الاحد 05 نوفمبر 2023 | 01:42 مساءً
المشاركين في ماراثون كأس الأولمبية السعودية للهجن
المشاركين في ماراثون كأس الأولمبية السعودية للهجن
غزيل الخالدي

أظهرت لقطات حماس وإثارة المشاركين في ماراثون كأس الأولمبية السعودية للهجن , المقامة في تبوك, حيث ينظم الإتحاد السعودي للهجن على أرض ميدان تبوك للهجن فعاليات كأس الأولمبية السعودية للهجن 2023.

تفاصيل ماراثون كأس الأولمبية السعودية للهجن

والجدير ذكره,أن النسخة الثالثة لمنافسات كأس الأولمبية السعودية للهجن 2023, تجري خلال الفترة 1 – 5 نوفمبر الجاري, وذلك تحت رعاية أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود.

هذا, وقد تضمن برنامج كأس الاتحاد إقامة 36 شوطاً في اليوم الأول، مخصصة لفئة الحقايق, كما تضمن 30 شوطاً في اليوم الثاني لفئة لقايا, أما في اليوم الثالث 24 شوطاً مخصصة لفئة الجذاع.

ماذا سيحدث في اليوم الأخير

وقد تضمن أيضاً اليوم الرابع إقامة 14 شوطاً مخصصة لفئة الثنايا, أما اليوم وهو اليوم الخامس والأخير تنطلق كذلك 14 شوطاً مخصصة لفئة الحيل، والزمول إضافة للماراثون.

المشاركين في ماراثون كأس الأولمبية السعودية للهجنالمشاركين في ماراثون كأس الأولمبية السعودية للهجنالمشاركين في ماراثون كأس الأولمبية السعودية للهجنالمشاركين في ماراثون كأس الأولمبية السعودية للهجنالمشاركين في ماراثون كأس الأولمبية السعودية للهجنالمشاركين في ماراثون كأس الأولمبية السعودية للهجنالمشاركين في ماراثون كأس الأولمبية السعودية للهجنالمشاركين في ماراثون كأس الأولمبية السعودية للهجن

اقرا ايضا: بالصور.. مهرجان وليِّ العهد للهجن 2023 "مدينة" أفضل توقيت في افتتاحية الـ "لقايا"