بالفيديو.. شاهد أبرز مواصفات السماعة Galaxy Buds FE "مميزات هائلة شحن يستمر طويلاً ومانع للضوضاء.. تفاصيل"


السبت 04 نوفمبر 2023 | 01:20 مساءً
السماعة Galaxy Buds FE
السماعة Galaxy Buds FE
دانة الدوسري

أصبحت التكنولوجيا جزء لا يتجزء من الضروريات في حياتنا اليومية, فـ بات ليس بإمكانينا أن نتخلي عنها, وفي إطار تعزيز إرتباطنا بالتكنولوجيا, أصبحت السماعات اللاسلكية الصغيرة شيء أساسي بالنسية لنا, وعلي أثر ذلك نستعرض في صحيفة السعودي اليوم, مواصفات واحدة من أحدث إصدراتها.

السماعة Galaxy Buds FEالسماعة Galaxy Buds FE

أبرز مواصفات السماعة Galaxy Buds FE

وتعود سماعة الهاتف اللاسلكية الجديدة, لإنتاج شركة سامسونج, هي تحت إسم Galaxy Buds FE , وقد جاءت بمواصفات هائلة, ومميزات غير مسبوقة من قبل, في مثيلتها.

حيث جاءت سماعات Galaxy Buds FE بتصميم مميز يجعلها مريحة في أذن المستخدم، هذا, وقد حصل هياكل السماعة على حماية من الماء وفق معيار IPX2، لتكون مقاومة لرذاذ الماء والعرق بنسب معينة أثناء ممارسة الرياضة.

ميزة إلغاء الضوضاء 

وبالإضافة إلي ذلك تدعم هذه السماعات عدة برامج ترميز صوتي، فضلا عن حصولها على ميزة إلغاء الضوضاء النشطة 'ANC' والتي تساعد على عزل الضوضاء المحيطة بشكل ممتاز أثناء الاستماع إلى الموسيقى, كما تم دعم السماعة بسدادات مطاطية للأذنين بـ 3 أحجام مختلفة، ويمكن اختيار المقاس المناسب من هذه الملحقات عبر تطبيق Samsung Galaxy Wearable.

ويشار إلي أنه يمكن التحكم بهذه السماعات عبر النقر الخفيف، إذ يمكن النقر لمرة واحدة على السماعة لتشغيل أو إيقاف الموسيقى، أما النقر المزدوج فيستخدم للانتقال إلى المقطع الموسيقي التالي، أما الضغط المطول فيستعمل للتحكم بمستوى الصوت.

شحن يستمر لـ 30 ساعة

ويذكر أيضا, أن هذه السماعات جاءت في حافظات بلاستيكية صغيرة ملائمة للحمل في الجيب، كما جهّزت السماعات والحافظات ببطاريات تكفي لـ 30 ساعة من الإستخدام.

اقرا ايضا: بالفيديو.. شاهد SmartTag 2 أحدث أجهزة سامسونج لحل مشكلة فقدان المتعلقات "تفاصيل"

اقرأ أيضا