شركة "ألتميت إيرز" تطلق سماعة بلوتوث للاستخدامات الشاقة


الخميس 02 نوفمبر 2023 | 08:07 مساءً
سماعة البلوتوث
سماعة البلوتوث
جودي العبد الكريم

أطلقت شركة 'ألتميت إيرز' سماعة البلوتوث Epicboom الجديدة المخصصة للاستخدامات الشاقة؛ حيث إنها تمتاز بمقاومة الغبار والسقوط في حمام السباحة وفقا لفئة الحماية IP67، فضلا عن قدرتها على تحمل السقوط على الأرض من ارتفاع واحد متر.

"ألتميت إيرز" تطلق سماعة بلوتوث

وأوضحت الشركة الأمريكية أن السماعة Epicboom اللاسلكية تأتي بأبعاد 2ر16 x 9ر11 x 1ر24 سم، بينما يبلغ وزنها 2 كيلوجرام تقريبا.

وتمتاز السماعة الجديدة بصوت فائق النقاء، وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على مكبر صوت للترددات العميقة 120 ملم واثنين من مكبرات الصوت للترددات المتوسطة 45 ملم وتعمل بشدة صوت 95 ديسيبل.

وأشارت 'ألتميت إيرز' إلى أنه تم تصميم السماعة اللاسلكية بحيث يصدح الصوت بشكل متساوٍ من جميع الجوانب، مما يسهل وضع السماعة اللاسلكية في الغرفة، كما يقوم الإيكولايزر المتوائم بمواءمة الصوت حسب النطاق المحيط.

وبفضل تجهيز السماعة اللاسلكية Epicboom الجديدة بتقنية NFC فإنها تقترن بالهواتف الذكية المزودة بنظام جوجل أندرويد بنقرة واحدة، علاوة على إمكانية الاتصال بجهازين في نفس الوقت من خلال دعم تقنية البلوتوث متعدد النقاط.

ويمكن للمستخدم تهيئة زر التشغيل بحيث يتم تلقائيا تشغيل قوائم التشغيل على خدمات بث الموسيقى مثل سبوتيفاي أو أمازون Music أو أبل Music، وذلك عندما يتم الضغط على الزر لبضع ثوان.

وتمتد فترة تشغيل البطارية إلى 17 ساعة، كما يتيح تطبيق الهاتف الذكي المعني إمكانية توصيل العديد من سماعات 'ألتميت إيرز' عن طريق وظيفة 'Party Up' وتشغيل نفس الموسيقى في نفس الوقت.

وتتوفر سماعة البلوتوث Epicboom الجديدة إما باللون الأسود أو الأبيض.

اقرأ أيضا