مقاوم للسقوط وكاميرا استثنائية.. 5 مزايا حصرية لمستخدمى هواتف HONOR X9b 5G


"كاميرا استثنائية وشاشة ضد الكسر.. مزايا حصرية

الخميس 02 نوفمبر 2023 | 06:24 مساءً
HONOR X9b 5G
HONOR X9b 5G
ريم العتيبي

تعتزم العلامة التجارية الرائدة في مجال الأجهزة الذكية عالمياً HONOR، إطلاق أحدث إصداراتها HONOR X9b 5G بتقنيات متطورة وسهلة الاستخدام وبسعر معقول.

يجمع الإصدار الجديد بين الشكل الجذاب العصرى وتقنياته الحديثة وسهولة الاستخدام، ما يجعل اقتناءه تجربة مميزة بالنسبة للمستخدمين، حيث تم تعزيز مقاومة هاتف HONOR X9b 5G للكسر من خلال تزويده بتكنولوجيا الشاشة المتينة المقاومة للسقوط من HONOR.

شاشة عصرية ضد الكسر

يتميز الإصدار بهيكله المتين المصنّع من مواد مبتكرة تتيح إمكانية امتصاص الصدمات وحماية الشاشة من الكسر، بالإضافة إلى توفير حماية شاملة لجميع أوجه الهاتف وزواياه في حالة السقوط على سطح رخامي صلب.

يتمتع الهاتف الجديد بذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت ووحدة تخزين بسعة 256 جيجابايت لضمان أداء أفضل للجهاز، وتوفير إمكانية تخزين كبيرة للملفات، إلى جانب تزويده ببطارية قوية وطويلة العمر بسعة 5800 ميلي أمبير في الساعة، والتي تتيح إمكانية تشغيل الجهاز لمدة يوم كامل، مما يجعله الهاتف الأمثل للعمل المتواصل دون الحاجة إلى إعادة شحنه.

بطارية تدوم 19 ساعة متواصلة

كما تدعم البطارية الاستخدام المتواصل حتى ثلاثة أيام في العمل واللعب والترفيه أثناء التنقل. ويوفر الهاتف عند شحنه بالكامل إمكانية تشغيل مقاطع الفيديو لمدة 19 ساعة متواصلة، أو 12 ساعة من الألعاب، أو 22 ساعة من تصفح مواقع التواصل الاجتماعي.

كاميرا تصوير استثنائية

يتميز هاتف HONOR X9b 5G بنظام كاميرا ثلاثي يتكون من كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، ليمنح مستخدميه تجربة تصوير فوتوجرافي فريدة تمكّنهم من التقاط صور آسرة بتفاصيل مذهلة. وتتيح الكاميرا للمستخدمين التقاط الصور بجودة عالية ومستوى تعرّض معزّز ومدى ديناميكي متطور، حتى في البيئات منخفضة الإضاءة. 

HONOR X9b 5G
HONOR X9b 5G

اقرأ أيضا