بالصور.. محافظ الجبيل يعلن تدشين حزمة من المشاريع التنموية في عدد من المجالات بدعم أمير المنطقة الشرقية


الاربعاء 01 نوفمبر 2023 | 04:19 مساءً
زيارة أمير المنطقة الشرقية
زيارة أمير المنطقة الشرقية
الجبيل - عطية الزهراني

قال محافظ الجبيل منصور بن زيد الداود، إن المحافظة حظيت بتدشين حزمة من المشاريع التنموية في عدد من المجالات منها المشاريع البلدية، والتعليمية، والمياه، والمرور، والموانئ، إضافة إلى المشاريع البيئية والخيرية.

زيارة أمير المنطقة الشرقيةزيارة أمير المنطقة الشرقيةزيارة أمير المنطقة الشرقيةزيارة أمير المنطقة الشرقية

مشروعات تنموية فى الجبيل 

وأضاف الداود، أن تلك المشروعات التنموية تعكس الرعاية والإهتمام التي يوليها الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية والأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، ومتابعتهم المستمرة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في مختلف محافظات المنطقة الشرقية.

زيارة أمير المنطقة الشرقيةزيارة أمير المنطقة الشرقية

تدشين حزمة مشاريع تنموية 

وأعرب عن شكره وامتنانه للأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ، للزيارة الكريمة التي قام بها إلى محافظة الجبيل وتشريفه حفل الأهالي، وتدشين حزمة من المشاريع التنموية في المحافظة بتكلفة تجاوزت مليار ريال.

زيارة أمير المنطقة الشرقيةزيارة أمير المنطقة الشرقيةزيارة أمير المنطقة الشرقيةزيارة أمير المنطقة الشرقية

وبيّن 'الداود' الأثر الكبير الذي جسدته هذه الزيارة الميمونة في نفوس أهالي محافظة الجبيل، وحرص أمير المنطقة الشرقية للالتقاء بهم، والوقوف على احتياجات المحافظة، وما صاحبها من عرض وتدشين لمشاريع التنمية والخير والنماء، وهى امتداد لما سبقها من زيارات كريمة من أمير المنطقة ونائبه  توجت بها محافظة الجبيل، لتجسد عمق التلاحم بين ولاة الامر والمواطنين الذين يكنون لهم عظيم الحب والانتماء، داعين الله تعالى أن يديم على بلادنا المباركة نعمة الامن والاستقرار والرخاء والإزدهار في ظل قيادتنا الرشيدة

اقرأ أيضا