إطلاق دورات تدريبية للسعوديين العاملين في الصناعة والتعدين (تفاصيل)


الاربعاء 01 نوفمبر 2023 | 03:33 مساءً
وزارة الصناعة والثروة المعدنية
وزارة الصناعة والثروة المعدنية
واس

أطلقت وزارة الصناعة والثروة المعدنية، عن إطلاق دورات تدريبية مخصصة للسعوديين العاملين في قطاعيّ الصناعة والتعدين، وذلك بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية وجامعة أم القرى.

البرامج التدريبية 

تقع البرامج التدريبية ضمن (منتج مهارات) أحد منتجات برنامج دعم التدريب المقدم من صندوق تنمية الموارد البشرية، وتهدف الدورات التدريبية المقدمة إلى تنمية المهارات اللازمة في السلامة المهنية، والمعرفة العملية لدى العاملين في السوق السعودي.

دورة السلامة والصحة المهنية 

وأوضحت وزارة الصناعة والثروة المعدنية أن الدورات التدريبية تُقام لمدة خمسة أيام؛ من 5 إلى 9 نوفمبر في 'الرياض'، ومن 19 إلى 23 نوفمبر في 'رابغ' لدورة نظام إدارة السلامة والصحة المهنية، ومن 12 إلى 16 نوفمبر في 'الرياض'، و26 نوفمبر إلى 30 نوفمبر في 'رابغ' لدورة المهارات الأساسية لمفتش الصحة والسلامة المهنية، وسيكون هناك المزيد من البرامج التدريبية في مواقع مختلفة ومواضيع متنوعة ستعلن عنها الوزارة خلال الفترة القادمة.

وتدعو الوزارة الراغبين بالانضمام إلى الدورات التدريبية المتاحة؛ للتعرف على المزيد والتسجيل من خلال زيارة الرابط المخصص للتسجيل، وذلك عبر الموقع الإلكتروني لصندوق تنمية الموارد البشرية (hrdf.org.sa) .

اقرأ أيضا