في هذا التوقيت سيتم صرف معاش التأمينات الاجتماعية .. كافة التفاصيل من حساب العناية بالعملاء للمواطنين


الثلاثاء 31 أكتوبر 2023 | 02:53 مساءً
المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية
المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية
مبارك الخالدي

قام حساب العناية بالعملاء الخاص بالتأمينات الاجتماعية بالتنويه حول موعد صرف معاش التأمينات الاجتماعية للمواطنين المستفيدين حول المملكة، جاء ذلك بعد طرح عدد من المواطنين الأسئلة حول ذلك في التعليقات، لذلك دعونا نتعرف على التفاصيل في السطور التالية على موقعكم المفضل صحيفة السعودي اليوم.

موعد صرف معاش التأمينات الاجتماعية

جاء رد حساب خدمة العملاء حول موعد صرف معاش التأمينات الاجتماعية بقوله 'حياك الله، يتم صرف المعاشات الخاضعة لنظام التأمينات الاجتماعية في الأول من كل شهر ميلادي. نسعد بخدمتكم'

ستحب قراءة: كيفية التبرع من المملكة لإغاثة أهالي غزة وفلسطين.."الطريقة الرسمية والوحيدة

من هو المتحدث الرسمي للتأمينات الاجتماعية ؟

أصدر قرار جديد يوم 23 أكتوبر 2023 بتعيين أسامة الشمري متحدثًا رسميًا للتأمينات الاجتماعية، نص بيان التعيين من الوزارة جاء كالتالي 'أصدرت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية قراراً بتعيين الأستاذ/ أسامة بن صالح الشمري متحدثاً رسمياً للمؤسسة.

وأوضحت المؤسسة أن هذا القرار يأتي في إطار سعيها نحو تعزيز التواصل والشراكة الاستراتيجية مع وسائل الإعلام المختلفة وتزويدهم بالمعلومات والإحصاءات الموثوقة من مصدرها الرسمي، إيماناً بدور الإعلام الفاعل في نشر المعلومة وتعزيز وعي الجمهور حول قطاع الحماية التأمينية، كما تأتي هذه الخطوة حرصاً منها على مشاركة الجمهور لآخر المستجدات حول منتجاتها وخدماتها المقدمة.

ويعد الشمري من الكفاءات الوطنية المميزة في مجال الإعلام والاتصال والعلاقات العامة، حيث يحمل شهادة الماجستير في إدارة الأعمال وعدد من الشهادات المهنية والتخصصية في مجال الإعلام والاتصال ولديه سجل حافل من الخبرات الإعلامية خلال مسيرته العملية.'

من هو المتحدث الرسمي للتأمينات الاجتماعية ؟من هو المتحدث الرسمي للتأمينات الاجتماعية ؟

في النهاية تستطيع متابعة كل جديد حول التأمينات الاجتماعية عن طريق موقعنا صحيفة السعودي اليوم

اقرأ أيضا