بالفيديو.. شاهد الجلسة الحوارية الأولي معرض ريستاتكس الشرقية العقاري "تطلعات الإستثمار"


Restatex exhibition

الثلاثاء 31 أكتوبر 2023 | 12:14 مساءً
معرض ريستاتكس الشرقية العقاري
معرض ريستاتكس الشرقية العقاري
غزيل الخالدي

إنطلاق الجلسة الحوارية الأولي في معرض ريستاتكس الشرقية العقاري اليوم, في مركز معارض الظهران الدولي الشرقية, والتي تعقد تحت عنوان ' تطلعات الإستثمار في المنطقة الشرقية والمشاريع القيادية'.

مكان ومواعيد معرض ريستاتكس الشرقية العقاري

ومن المقرر أن يستمر المعرض من 31 أكتوبر 2023 إلي 3 نوفمبر 2023,هذا و يعد المعرض هو الحدث العقاري الأكبر في المملكة العربية السعودية بشكل عام وفي المنطقة الشرقية بشكل خاص.

فرصة لصغار المستثمرين العقاريين

 وذلك نظراً لأنه المعرض يوفر منصة رائدة تتيح فرصة لا مثيل لها لصغار المستثمرين العقاريين للتواصل مباشرة مع صناع القرار في قطاع العقارات, لإرتباط العقار بكافة شرائحه من أسر ومواطنين ومستثمرين ورجال أعمال ومشترين, فإن المعرض يستهدف كافة شرائح المجتمع.

الهدف الأساسي لمعرض ريستاتكس الشرقية العقاري

والجدير ذكره, أن المعرض يهدف إلى تسليط الضوء على دور القطاع العقاري في التأثير على جهود تنويع مصادر الإستثمار, كأحد أهم أهداف رؤية المملكة 2030, كما ينقل التطورات في القطاع العقاري السعودي في المشاريع السكنية والتجارية متعددة الاستخدامات وتوجهاتها.  

مزيد من التفاصيل عن معرض ريستاتكس الشرقية العقاري

ولمزيد من التفاصيل عن معرض ريستاتكس الشرقية العقاري, يمكن الإطلاع علي ذلك من خلال الموقع الرسمي للمعرض, من خلال هذا الرابط (إضغط هنا).

معرض ريستاتكس الشرقية العقاريمعرض ريستاتكس الشرقية العقاري معرض ريستاتكس الشرقية العقاريمعرض ريستاتكس الشرقية العقاري اقرا ايضا: عاجل.. بالفيديو شاهد إنطلاق حفل إفتتاح معرض ريستاتكس الشرقية العقاري "الحدث العقاري الأكبر في المملكة"

اقرأ أيضا