بالصور.. انطلاق تحضيرات سباق الجري الدولي "الخيري" بمقر أمانة الشرقية


الاثنين 30 أكتوبر 2023 | 03:55 مساءً
تحضيرات سباق الجري الخيري
تحضيرات سباق الجري الخيري
الدمام - عطية الزهراني

بحث أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، اليوم الاثنين بمقر الأمانة، تحضيرات سباق الجري الدولي 'الخيري' الذي يقام سنويا في محافظة الخبر، بمشاركة أفراد المجتمع من كافة الفئات، وعدد من الجهات الحكومية.

تحضيرات سباق الجرى الخيري

وناقش أمين المنطقة الشرقية مع رئيس لجنة منظمي سباق الجري الخيري'الدولي' عبد العزيز بن علي التركي، و نائبه خليفة بن فهد الضبيب، والعداء الدولي عبدالله الجود ورئيس اللجنة الأعلامية حسين البلوشي بمقر الأمانة سبل التعاون المشترك لدعم الفعالية.

تحضيرات سباق الجري الخيريتحضيرات سباق الجري الخيري

موعد انطلاق السباق

كما تم مناقشة أهم تفاصيل السباق الذي يقام تحت شعار( مجتمعنا مسئووليتنا )، والذي سينطلق على امتداد كورنيش الشمالي محافظة الخبر وصولآ منتزة الأمير فيصل بن فهد ، في الـ9 من شهر ديسمبر القادم، والذي يسبقه عدد من الفعاليات الحيوية المجتمعية الهادفة على مدى 3 أيام، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية.

تحضيرات سباق الجري الخيريتحضيرات سباق الجري الخيري

وأكد دعم أمانة المنطقة الشرقية للفعاليات الخيرية والاجتماعية والتطوعية التي يتم تفعيلها في المنطقة، بكافة الإمكانات والخدمات الممكنة والمساهمة في إنجاح هذه الفعاليات الحيوية ضمن التعاون المشترك لتعزيز التواصل المجتمعي مع أفراد المجتمع واللجان المنظمة لمثل هذه الفعاليات التوعوية والاجتماعية الهادفة.

إقامة الفاعلية سنويًا 

من جهته، نوه عبد العزيز التركي، خلال لقاءه الأمين على دور الأمانة المستمر في دعم مسيرة هذا الحدث المجتمعي الرياضي ، وذلك بتمكين المنظمين من توفير كافة الاحتياجات والخدمات المساندة التي يمكن أن تسهم في نجاح هذه الفعالية التي باتت تنظم على مستوى سنوي ودولي.

يذكر أن السباق الخيري'الدولي' في عامه الـ25، يستهدف كافة أفراد المجتمع، وتبلغ مسافة السباق للفئات المجتمع من العامة 5 كم، في حين تبلغ مسافة السباق لمشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة 1.600كم، و بمشاركة 30 متسابق من الجنسين ابطال العالم في سباق الجري عدائين عالميين وتخصيص جوائز قيمة للفائزين .

اقرأ أيضا