بالصور..تفاصيل اتفاق أمانة الشرقية ومدارس التربية النموذجية العالمية لتأهيل " حديقة حي القصور" بمدينة الظهران


الاثنين 30 أكتوبر 2023 | 01:24 مساءً
أمانة الشرقية توقع مذكرة تفاهم مع مدارس التربية النموذجية العالمية لتأهيل  حديقة حي القصور
أمانة الشرقية توقع مذكرة تفاهم مع مدارس التربية النموذجية العالمية لتأهيل حديقة حي القصور
الدمام - عطية الزهراني

وقعت أمانة المنطقة الشرقية، مع مدارس التربية النموذجية العالمية،  مذكرة اتفاق لتأهيل ' حديقة حي القصور' بمدينة الظهران، والتي تأتي بهدف تفعيل المساهمة المجتمعية ودور القطاع الخاص، ودعم برنامج كفاءة الإنفاق، ورفع جودة الحياة.

اقرأ ايضا:"أمانة الشرقية"تطالب ملاك العقارات بضرورة إصدار شهادة امتثال المباني قبل هذا الموعد

أهمية التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص

جانب من توقيع مذكرة الاتفاق بين أمانة الشرقية ومدارس التربية النموذجية العالمية لتأهيل  حديقة حي القصورجانب من توقيع مذكرة الاتفاق بين أمانة الشرقية ومدارس التربية النموذجية العالمية لتأهيل حديقة حي القصور

ومثل توقيع المذكرة من جانب أمانة المنطقة الشرقية، معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، ومن جانب مدارس التربية النموذجية العالمية، الأستاذ عبد العزيز بن علي الحديثي، وذلك في مقر الأمانة.

وأكد المهندس فهد الجبير، خلال توقيعه المذكرة على أهمية التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص في مثل هذه المشاريع التي تُعد ثمرة من ثمار برامج المسؤولية المجتمعية، وأحد مرتكزات التنمية الشاملة والمستدامة، كما تأتي من منطلق رفع الشراكة المجتمعية ضمن القطاع الخاص، تماشيًّا مع برنامج جودة الحياة ومستهدفاته بما يخدم المنطقة.

كما أكد على دعم الأمانة لمثل هذه المشاريع النوعية وعن استعدادها لتقديم الدعم اللازم بما يعود بالنفع على تطوير وتحسين مرافق المنطقة.

دعم برنامج كفاءة الإنفاق

بدورة قال رئيس بلدية مدينة الظهران المهندس فيصل بن عبد الهادي القحطاني، بأن البلدية وضمن استراتيجية أمانة المنطقة الشرقية، تحرص على تفعيل الشراكة المجتمعية ودور القطاع الخاص، لدعم برنامج كفاءة الإنفاق، ورفع جودة الحياة، بمبادرات نوعية تضاف وفقاً لرؤية المملكة 2030

أمانة الشرقية توقع مذكرة تفاهم مع مدارس التربية النموذجية العالمية لتأهيل حديقة حي القصور
جانب من توقيع مذكرة الاتفاق بين أمانة الشرقية ومدارس التربية النموذجية العالمية لتأهيل حديقة حي القصور

اقرأ أيضا