عاجل| بالصور.. شاهد نتائج جولة اللجنة الأمنية لمراقبة محلات بيع وخياطة الملابس العسكرية في الرياض


الاحد 29 أكتوبر 2023 | 01:45 مساءً
مضبوطات جولة اللجنة الأمنية لمراقبة محلات بيع وخياطة الملابس العسكرية في الرياض
مضبوطات جولة اللجنة الأمنية لمراقبة محلات بيع وخياطة الملابس العسكرية في الرياض
غزيل الخالدي

كشفت اللجنة الأمنية لمراقبة محلات بيع وخياطة الملابس العسكرية في إمارة منطقة الرياض, عن نتائج جوالتها في المنطقة, التي أسفرت عن ضبط عدد من المخالفات وإغلاق عدد من المحلات المخالفة.

نتائج جولة اللجنة الأمنية لمراقبة محلات بيع وخياطة الملابس العسكرية

حيث أفادت اللجنة الأمنية لمراقبة محلات بيع وخياطة الملابس العسكرية في الرياض, عن ضبط ' 200' رتبة عسكرية، بالإضافة إلي مصادرة '400' بدلة عسكرية بمحال مخالفة.

وخلال جولتها لمراقبة و متابعة محلات بيع وخياطة الملابس العسكرية, قامت اللجنة بإغلاق محلين لبيع وخياطة الملابس بشكل مخالف في مدينة الرياض. 

مضبوطات جولة اللجنة الأمنية لمراقبة محلات بيع وخياطة الملابس العسكرية في الرياضمضبوطات جولة اللجنة الأمنية لمراقبة محلات بيع وخياطة الملابس العسكرية في الرياضمضبوطات جولة اللجنة الأمنية لمراقبة محلات بيع وخياطة الملابس العسكرية في الرياضمضبوطات جولة اللجنة الأمنية لمراقبة محلات بيع وخياطة الملابس العسكرية في الرياضمضبوطات جولة اللجنة الأمنية لمراقبة محلات بيع وخياطة الملابس العسكرية في الرياضمضبوطات جولة اللجنة الأمنية لمراقبة محلات بيع وخياطة الملابس العسكرية في الرياضاقرا ايضا: شرطة الرياض تضبط مواطنًا بحوزته 2 كيلوجرام من الحشيش و3,311 قرصًا مخدرًا في الرياض .. عاجل

اقرأ أيضا