جي إف إكس تحقق نجاحا كبيرا خلال مشاركتها في كومكس البحرين 2023


الخميس 26 أكتوبر 2023 | 12:02 مساءً
شركة جي إف إكس GFX SECURITIES
شركة جي إف إكس GFX SECURITIES
فريق السعودي اليوم

حققت شركة جي إف إكس GFX SECURITIES نجاحًا كبيرًا خلال مشاركتها في معرض كومكس البحرين للتكنولوجيا 2023 الذي أقيم خلال الفترة من 9 إلى 11 أكتوبر، حيث تمكنت من جذب اهتمام عدد كبير من الزوار من مختلف أنحاء المنطقة.

وحظيت الشركة GFX SECURITIES التي شاركت كراعي ذهبي، بحضور لافت من قبل المستثمرين والمهتمين بسوق الفوركس، حيث حرصوا على التعرف على الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركة.

جي إف إكس تحقق نجاحا كبيرا خلال مشاركتها في كومكس البحرين 2023

وقال علي الحليوة المؤسس ورئيس شركة جي إف إكس سكيورتيز gfx securities، الذي شارك في الملتقى التقني لريادة الأعمال الذي انعقد على هامش معرض كومكس، إن التداول في الأسواق المالية هو عملية شراء وبيع الأصول المالية مثل: الأسهم والعملات والسلع والسندات والخيارات، بهدف تحقيق الأرباح.

وكشف على الحليوة ali al hleewa، أن من بين أنواع الأسواق المالية المختلفة، يعتبر سوق الفوركس (الصرف الأجنبي) واحداً من أكبر الأسواق المالية في العالم، حيث يتم تداول العملات الأجنبية بين الأفراد والشركات والمؤسسات المالية.

وأشار، إلى أن عملية التداول في الفوركس تشتمل على شراء عملة بسعر منخفض وبيعها بسعر أعلى، أو العكس بالعكس، بهدف تحقيق الأرباح وقد يكون هناك خسارة محتملة.

ونوه بأن التداول في هذا السوق يتم على مدار 24 ساعة في اليوم، وهو يعتمد على العوامل الاقتصادية والسياسية والمالية في العالم، ولذلك فإن الأسعار قد تتغير بشكل سريع ومفاجئ.

أضاف الحليوة أنه من الضروري أن يكون لدى المستثمرين الذين يرغبون في التداول في الفوركس معرفة جيدة بالأساسيات المتعلقة بالعملات وكيفية التحليل الفني والأساسي للأسواق المالية.

كما يجب أيضا أن يكون لديهم خطة جيدة لإدارة المخاطر والحفاظ على رأس المال.

يذكر أن شركة جي إف إكس سكيورتيز: gfx securities، تعمل على توفير كل سبل التعليم والتدريب الممكنة للمبتدئين في التداول بالوطن العربي من خلال فيديوهات ومقالات يتم تقديمها بشكل مستمر.

اقرأ أيضا