شركة داركو العقارية.. فكر مستنير ورؤية حالمة وخبرات عريقة


الاربعاء 25 أكتوبر 2023 | 10:42 مساءً
شركة داركو العقارية
شركة داركو العقارية
بدر القحطاني

شركة داركو العقارية.. يعد السوق العقاري السعودي اليوم واحد من أهم الأسواق العقارية في المنطقة والعالم، حيث شهد نقلة نوعية كبيرة خلال السنوات الماضية بفضل الشركات العقارية المتواجدة في المملكة ومن ضمنها شركة داركو العقارية.

شركة داركو العقارية

حيث تعد شركة داركو العقارية واحدة من أهم الشركات في المملكة لم تمتلك من خبرات كبيرة في السوق العقاري ويرجع ذلك بفضل المشاريع العقارية التي تنفذها على أرض الواقع، وحرصا من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن شركة داركو العقارية.

شركة داركو العقاريةشركة داركو العقارية

وبفكرٍ مستنير، ورؤيةٍ حَالِمَة، وخبراتٍ عريقةٍ للأجيالٍ تَوارثت شَغَفَ البناءِ وتشييدَ المُدن، وَضعت “داركـــــو ” لَبِنَةَ أساسها في القلبِ النابِضِ لِعروسِ البحرِ الأحمر “جدة” لتكونَ مَركزَ إدارةٍ وتحكمٍ بمشاريعها التنمويةِ في مجالِ التطويرِ العقاري. وبسواعدَ شابةٍ طموحةٍ تُدير ذلكَ الكَيانَ الشَامخ، عَمِلنا على دِراسةِ السوقِ العقاريِ ورصدِ تفاصيلهِ وتحليل احتياجات العميل، لتقديمِ منتجٍ سكنيٍ حديث وعصري يُلبي ذلك الاحتياج. بالإضافةِ إلى تبني وابتكارِ الأفكارِ التطويريةِ لاِستحداثِ وحداتٍ سكنيةٍ مختلفةٍ وذلك من خلال تحقيق شعارها “نبني عالمك الجديد”. 

تاريخ شركة داركو العقارية

تأسست داركو كامتداد للخبرة العريقة في العقار بهدف تلبية الاحتياج المتزايد للمنتجات والخدمات العقارية في السوق المحلي، ولتكون علامة فارقة في مجال التطوير العقاري السكني وتقدم المنتج العصري الحديث بصورة تتناسب مع ثقافة المجتمع وتحقق جميع احتياجاته ومتطلباته.

رسالة شركة داركو العقارية

تطويرُ البُنى التحتيةِ والمشاريعِ السكنيةِ لتقديمِ منتجٍ عقاريٍ متكاملٍ يُلبي احتياجاتَ العميل، مع الالتزامِ بكافة معاييرِ الجودةِ والكفاءة.

شركة داركو العقاريةشركة داركو العقارية

رؤية شركة داركو العقارية

وفي الوقتِ الذي تشهدُ فيه المملكةُ العربيةُ السعودية تطوراً ونهضةً في شتى المجالات، كان للقطاع العقاري نصيب كبير من هذه النهضة. ولتحقيقها كان لا بُد من إطلاقِ حزمةٍ متكاملةٍ من الخدمات التطويرية تشمل البُنَى التحتيةِ وطرحَ مشاريعَ سكنيةٍ تتمتعُ بكافةِ الخدماتِ والمرافقِ العامة. لذلك فإن رؤيتنا في داركو تَرتكِزُ على ثلاثِ محاورَ أساسية وهي:

الوُصولَ إلى الريادةِ العالميةِ في مجال التطويرِ العمراني.

إحداثِ طفرةٍ نوعيةٍ في مفهومِ الوحداتِ والمُدن السكنيةِ ومجال التطوير العقاري.

مزجُ الرفاهيةِ بالحياةِ اليومية للفرد، وجعلها أكثرَ جودةً وبساطة.

نتطلع بطموح واثق أن نكون الرواد في تقديم أفضل المنتجات السكنية والخدمات العقارية بأعلى المواصفات والمعايير.

نحرص في داركو على تطبيق واستخدام أفضل الممارسات المهنية والهندسية في إدارة وتنفيذ المشاريع.

من أهم المعايير المطبقة لضمان نجاح مشاريعنا:

التنفيذ ضمن الوقت المحدد في العقد.

تقديم ضمانات الجودة للعميل.

الالتزام بعقود الصيانة وخدمات ما بعد البيع.

قيم شركة داركو العقارية

الجودة:

استقينا قيمنا، لأن اِلتزامنا بالأمانةِ راسخٌ تِجاه أنفُسنا و وطنِنا ومنسوبينا وشركائِنا على حدٍ سواء. كما نفخرُ باِنتهاجنا الشفافيةَ مع العميل، الأمر الذي أسهمَ وبشكلٍ كبيرٍ في بناءِ حلقةِ ثقةٍ ووصلٍ مستمرةٍ بيننا وبينَ عملائنا.

شركة داركو العقاريةشركة داركو العقارية

الاتقان:

ولأن ما نَقومُ بتقديمِه من منتجاتٍ سكنيةٍ هو مِرآةٌ لنا، فقد حَرِصنا على اتقان عملنا. مُستعينين بأجود أَنواعِ المواردِ في عملياتِ البناءِ والتشطيب. كما قُمنا بتسخيرِ كافةِ الإمكاناتِ من قوىً إداريةٍ وعاملةٍ لضمانِ سيرِ العملِ على أتم وجه.

الجَودة:

يُعد معيارَ الجودةِ عاملاً ومطلباً رئيسياً في جميعِ الأعمالِ المستدامة، لذلك حرِصت داركو في جميع مشاريعها التنمويةِ على تطبيقِ كافةِ المعاييرِ والمواصفاتِ العالمية. وفي بداية العام 2022 من الميلاد, تَوَجت داركو العقارية أعمالها بشهادة الجودة “آيزو9001” لتُسهمَ بذلك في تحقيــقِ رؤيــةِ المملكــة 2030 والتي تسعى من خلالِها للرفعِ من مســـتوى جـــودةِ الحياةِ المعيشة.

شركة داركو العقاريةشركة داركو العقارية

المسؤولية المجتمعية

ولما أَصَّلَ دينُنا الإسلامي قاعدةَ الإحسان، ووثقَ عُرى التلاحمِ والتآخي في المجتمع. لم نُغفل ذلك الجانب، لتكونَ أُسْرة داركوا من السبَّاقِين في دَعمِ الأعمالِ الخيريةِ وإطلاقِ المبادراتِ المجتمعية. وفي مسؤوليةٍ واستشعارٍ لِمدى أهميةِ تلك المبادرات, وبصورةٍ من صورِ التكافلِ الاجتماعي عَملت داركو على تخصيصِ أسهمَ وَقْفِيةٍ لدعمِ المشاريعِ الغيرِ ربحية في مجالاتٍ عِدة.

دعم منصة “جود الإسكان” للإسهامِ في استدامةِ العطاءِ الإسكاني للأسرِ الأشدَ حاجة.

تخصيصِ أسهمٍ وَقفِيةٍ من قِيمةِ الوحداتِ السكنية، للعناية بالمساجد عن طريق عقد الشراكة مع “جمعية العناية بمساجد الطُرق”

توفير مسارات لتأهيل وتدريب كوادر المستقبل من طلبة الكليات والجامعات خلال فترة دراستهم.

مشاريع شركة داركو العقارية

داركو فيلج: يعد داركو فيلج باكورة مشاريعنا الريادية والنوعية والذي يمتاز بالتصاميم العصرية وجمال الهندسة المعمارية وقريبة من أحد أهم المشاريع التي ستقام في المنطقة إضافة إلى توفر جميع الخدمات والمرافق.

شركة داركو العقاريةشركة داركو العقارية

ديار الزهراء: ديـــار الزهراء مـــن المشـــاريع المميـــزة مـــن حيـــث الموقـــع الاستراتيجي حيـــث يقع على بعـــد دقيقتين مـــن طريـــق الملـــك عبدالعزيـــز ويعتبـــر مـــن الطـــرق الرئيســـية والحيويـــة فـــي مدينـــة جـــدة بالإضافة إلى قربـــه من الواجهـــة البحريـــة الجديدة والتـــي تعد من أكثـــر المناطـــق الســـياحية فـــي المدينة.

ديار الفال: ديـــار الفـــال من المشـــاريع المميزة من حيـــث الموقع الاستراتيجي في أبحر الشـــمالية وتعتبـــر من الأحياء الراقيـــة فـــي مدينة جدة . و يقـــع المشـــروع علـــى بعـــد دقائـــق مـــن كورنيـــش جـــدة حيـــث يوجـــد الكثيـــر مـــن المنتجعـــات الســـياحية والمطاعـــم والمقاهـــي الراقيـــة وبالقـــرب مـــن المجمعـــات التجاريـــة والأسواق التـــي تتوفـــر فيهـــا جميـــع المـــاركات العالميـــة ويتميز الموقع أيضاً القرب من الشـــوارع الرئيســـية وبعيـــدة عـــن ازدحـــام وســـط المدينـــة فـــي أوقات الـــذروة.

شركة داركو العقاريةشركة داركو العقارية

SUNSET: وبيـــن تصاميـــم متناغمـــة وهندســـة معماريـــة فريـــدة، حرصنا علـــى اختيـــار أدق التفاصيل بعناية، حيث تعد ( سن ست ) إحدى المشـــاريع النوعية الضخمـــة التـــي تعكس الصـــورة الجماليـــة لمدينة الريـــاض . وبتنـــوع الوحـــدات الســـكنية فـــي أرض المشروع تنوعت الخدمات أيضا, بحيث مخطط سن ست العديد من المحلات التجارية والمرافق الخدمية كالحدائق العامة والجوامع والمراكز الصحية وغيرها , بالإضافة إلى مجمع تجاري يضم العديد من العلامات التجارية العالمية والمطاعم.

أرقام شركة داركو العقارية

Saudi Arabia

8003050055

[email protected]

وللإطلاع على المزيد من التفاصيل عن شركة داركو العقارية اضغط على هذا الرابط من هنا

اقرأ أيضا