طيران الإمارات توفر 15 ألف وظيفة شاغرة في مختلف التخصصات.. تفاصيل


الاربعاء 25 أكتوبر 2023 | 10:39 مساءً
شركة طيران الإمارات
شركة طيران الإمارات
ديالا الشمري

أعلن الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، حاجة طيران الإمارات إلى 15 ألف موظف حتى مارس 2024.

استقطاب الكفاءات 

وأشار الشيخ أحمد، في تصريحات صحفية، بمناسبة الاحتفال بمرور 38 عاماً على انطلاق أولى رحلات طيران الإمارات في 25 أكتوبر 1985، إلى أن طيران الإمارات تسعى بشكل متواصل إلى استقطاب الكفاءات المحلية والعالمية.

وأضاف: ' لدينا توجيهات دائمة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالاستثمار في تنمية وتأهيل المواطنين، ويشمل التزام طيران الإمارات نحو تدريب مواطني الدولة في جميع أقسام مجموعة الإمارات، وسوف نواصل جهودنا في سبيل زيارة أعداد المواطنين، ضمن مختلف الدوائر والأقسام والمهن، ويواصل فريق التوطين بذل جهود دؤوبة لتأهيل وتطوير الكفاءات الوطنية، من خلال برامج متنوعة، من ضمنها برامج القيادة والتدريب وتطوير المهارات، وفرص التنقلات الداخلية لاكتساب مهارات وقدرات متنوعة، إلى جانب المنح الدراسية وبرامج التدريب الداخلي'.

قطاع الطيران في دبي

ولفت إلى أن قطاع الطيران في دبي، الذي تقوده طيران الإمارات يعتبر أحد أهم محركات النمو الاقتصادي في الإمارة، ومساهماً رئيساً في تحقيق أجندة دبي الاقتصادية D33، التي تستهدف مضاعفة الاقتصاد، وجعل دبي من أهم ثلاث مدن اقتصادية في العالم، بحلول العام 2033.