بالصور.. شاهد أكثر من 20 فعالية في برنامج "نشاطي" بمدينة الجبيل الصناعية


الاثنين 23 أكتوبر 2023 | 12:30 مساءً
فعاليات برنامج "نشاطي"
فعاليات برنامج "نشاطي"
عطية الزهراني - الجبيل

إختتمت مساء أمس فعاليات برنامج 'نشاطي', الذي تقيمه الهيئة الملكية بالجبيل بالتعاون مع الإتحاد السعودي للرياضة للجميع على مدى (4) أيام في شاطئ الفناتير بمدينة الجبيل الصناعية, وذلك خلال الفترة 03 - 06/04/1445هـ الموافق 18 - 21/10/2023م.

توفير بيئة إجتماعية ورياضية جاذبة للإحتياجات التنموية

ومن جانبة, أوضح مدير إدارة الخدمات الإجتماعية بالنيابة الأستاذ عيد بن حبيان الدوسري, أن هذه البطولة تأتي ضمن إهتمام الهيئة الملكية بالجبيل في توفير بيئة إجتماعية ورياضية جاذبة ومحفزة تلبي الإحتياجات التنموية في المدينة, وذلك بما يتوافق مع متطلبات جودة الحياة، وتحقيق التنمية المستدامة.

فعاليات برنامج فعاليات برنامج 'نشاطي'

الهدف من الفعاليات

وتابع الأستاذ عيد بن حبيان الدوسري, بقوله أن البطولة إستهدفت أكثر من 4000 مستفيد بهدف تشجيع المجتمع على ممارسة الرياضة في الرياضات المختلفة، والمساهمة في توسيع النشاط الرياضي في مدينة الجبيل الصناعية من خلال نشر رياضات جديدة، وقد روعي في البطولة توفير أدوات الأمن والسلامة، تحسبًا لأي ظرف طارئ – لا قدر الله -.

فعاليات برنامج فعاليات برنامج 'نشاطي'

بطولات للشباب خصوصاً

كما ذكر مدير إدارة الخدمات الإجتماعية خلال تصريحاته, بقوله أنه تضمن البرنامج بطولات للشباب بهدف بث روح الحماس والتنافس والروح الرياضية بين المشاركين، كما يتضمن البرنامج منطقة للمرح تشمل أكثر من (20) لعبة شاطئية للعائلات والأطفال بما يوفر الاستمتاع بالأنشطة الرياضية الممتعة مثل: بطولة كرة القدم الشاطئية، وكرة الطائرة الشاطئية وبطولة التيكبول والألعاب الشاطئية ومسرح تفاعلي وحصص لليوغا، حيث تستهدف البطولات الفئة العمرية من (6) سنوات إلى (18) سنة.

فعاليات برنامج فعاليات برنامج 'نشاطي'

البرنامج ينفذ في 8 مدن بأنحاء المملكة

والجدير بالذكر أن الإتحاد السعودي للرياضة للجميع يقيم هذا البرنامج في نسخته الثالثة في (8) مدن بجميع أنحاء المملكة، ويقدم التدريب المهني والبطولات التنافسية للمشاركين.

اقرا ايضا: بالصور .. تفاصيل إطلاق حملة "سلامتي في رحلتي المدرسية" ضمن مشروع مدن الذوق العام بالجبيل

اقرأ أيضا