بعد انتهاء موسمه مع انتر ميامي… هل يعود ميسي للدوري السعودي


بعد انتهاء موسمه مع انتر ميامي… هل يعود ميسي للدوري السعودي

الاحد 22 أكتوبر 2023 | 05:43 مساءً
.ميسي علي بعد خطوات من إحراز لقبه الثاني مع إنتر ميامي
.ميسي علي بعد خطوات من إحراز لقبه الثاني مع إنتر ميامي
جودي عبدالكريم

بعد ظهور الأرجنتيني ليونيل ميسي، بأداء مميز مع فريق انتر ميامي الامريكي، منذ انضمامه الى النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، هل يعود ميسي مجدداً للكامب نو أم يفضل البقاء مع انتر ميامي.

كشفت  تقرير صحفية موقف نادي إنتر ميامي الأمريكي من عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لفريق طفولته وناديه التاريخي برشلونة الإسباني.

وكشفت صحيفة سبورت ان نادي انتر ميامي الأمريكي سوف يحترم رغبة ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين، إذا أراد الانتقال مره أخرى إلى نادي برشلونة الإسباني.

وكشفت تقارير صحفية إسبانيا، عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق انتر ميامي الأمريكي، إلى صفوف ناديه التاريخي برشلونة الإسباني، من أجل انهاء مسيرته الكروية داخل ملعب كامب نو.وكان ليو يرغب في العودة مرة أخرى إلى صفوف نادي برشلونة بعدما رحل عنهم إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وقضى معهم موسمين قال عنهم أنهم لسيوا الافضل في مسيرته.

 

وأرتبط أسم ميسي بالعودة إلى عملاق كتالونيا خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، بعد انتهاء عقدة مع النادي الباريسي، مع رغبة الهلال السعودي أيضا لضمه، لكن في النهاية قرر ليو اللعب في انتر ميامي.

بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"،  إنه وعد ميسي "بفعل كل ما يمكن خلال السنوات المقبلة"، لتتاح أمامه العودة وتوديع جماهيره في "كامب نو"، الملعب التاريخي للنادي الإسباني.

فيما أوضحت Estadio Deportivo في تقريرها أن أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي، قد يعود إلى برشلونة خلال العامين المقبلين، من أجل توديع جمهور برشلونة.