بالفيديو.. شاهد أهم مميزات حواسب آبل الجديد i pad Air وتعرف علي كافة مواصفاتها


السبت 21 أكتوبر 2023 | 11:04 صباحاً
أجهزة iPad Air
أجهزة iPad Air
غزيل الخالدي

تعد شركة آبل واحدة من كبري شركات التكنولوجية في إنتاج الأجهزة الرقمية و الهواتف الذكية, وفي هذا الإطار تعمل علي تطوير جيل جديد من أجهزة iPad Air, هذا و سنتسعرض في صحيفة السعودي اليوم, كافة التفاصيل وأهم المواصفات عن هذه الأجهزة.

أجهزة iPad Airأجهزة iPad Air

أهم مميزات أجهزة iPad Air الجديدة

وبحسب ما تم الإعلان عنه, فإن أجهزة iPad Air، ستأتي بشاشات كبيرة, حيث أنه من المعروف أن جميع طرازات iPad Air التي أطلقتها آبل حتى الآن تأتي بشاشات مقاسها أصغر من 11 بوصة، إلا أن موقع DigiTimes أشار إلى أن الشركة تعمل على تطوير جيل جديد من هذه الأجهزة مجهّز بشاشات مقاس 12.9 بوصة.

ووفقاً لما تم الإعلان عنه أيضاً, فإن الحواسب اللوحية المرتقب صدورها ستحصل على شاشات LCD بدلا من شاشات LED، وستكون الشاشات الجديدة شبيهة بشاشات أجهزة iPad Pro.

أجهزة iPad Airأجهزة iPad Air

أقرب إلي الحواسب المحمولة التقليدية

كما ذكر موقع 9to5mac أيضا, أن آبل ستجهز حواسبها اللوحية الجديدة بلوحات مفاتيح مما يجعلها تأتي بشكل أقرب إلى الحواسب المحمولة التقليدية، وذلك بالإضافة إلي أن الشركة ستصدر نماذج جديدة من حواسب iPad mini. 

 وبحسب ما تم توفره من معلومات, فإن آبل ستطلق نموذجين جديدين من حواسب iPad Air، أحدهما سيأتي بشاشة مقاس 12.9 بوصة، والآخر سيزود بشاشة مقاس 11 بوصة.

اقرا ايضا: بالفيديو والصور.. مواصفات هاتف Oppo الجديد Find N3 "مميزات هائلة" ذاكرة تصل إلي تيرابايت وكاميرا فائق

اقرأ أيضا