اليوم.. بدء تشغيل المرحلة الرابعة من مشروع حافلات الرياض بأكثر من 614 حافلة


الخميس 19 أكتوبر 2023 | 01:38 مساءً
حافلات الرياض
حافلات الرياض
ريم العتيبي

أعلنت الهيئة الملكية لمدينة الرياض ، عن انطلاق المرحلة الرابعة من مشروع حافلات الرياض، رسميًا اليوم الخميس،  وذلك ضمن مشروع الملك عبد العزيز للنقل ‏العام بمدينة الرياض.

مسارات مشروع حافلات الرياض

وأوضحت الهيئة ، أن إجمالي عدد المسارات الخاصة بمشروع حافلات الرياض وصلت إلى 40 مسارًا بأكثر من 614 حافلة في أكثر من 1632 نقطة ومحطة توقف، مؤكده عزمها استكمال جميع مراحل المشروع نهاية العام الحالي.

المرحلة الرابعة من مشروع حافلات الرياض

وتشمل المرحلة الرابعة إضافة سبعة مسارات جديدة، حيث سينطلق مسار 932 من حي الربيع توقفاً في محطة الياسمين كما ينطلق ‏مسار 933 من حي النزهة توقفاً في محطة التعاون وسينطلق مسار 942 من حي الخليج توقفاً في محطة الروضة وسينطلق مسار ‏‏944 من محطة الأندلس إلى محطة الخليج وسيكون انطلاق مسار 945 من حي الخليج إلى محطة النهضة ومسار 947 سينطلق من ‏محطة الشهداء الى محطة المونسية، وعليه سيكون انطلاق مسار 948 من حي اليرموك توقفاً في محطة اليرموك.

خدمة حافلات الرياض

ويتم دعم خدمة “حافلات الرياض” من خلال استخدام تطبيق “حافلات الرياض” والذي يوفر خدمات عديدة من ضمنها تخطيط الرحلة ‏من خلال خاصية “اختر وجهتك” والقدرة على تتبع الرحلة من خلال “تتبع مسارك ” من خلال الخريطة التفاعلية وكذلك إمكانية شراء ‏التذاكر من خلال خاصية “اشتر تذكرتك “. 

اقرأ أيضا