أرقام نيمار مع الهلال قبل قطع الرباط الصليبي


أرقام نيمار مع الهلال قبل قطع الرباط الصليبي

الاربعاء 18 أكتوبر 2023 | 11:47 مساءً
نيمار ثالث أعلي لاعب أجرا في الدوري السعودي
نيمار ثالث أعلي لاعب أجرا في الدوري السعودي
جودي عبدالكريم

أعلن نادي الهلال منذ قليل عن طبيعة إصابه لاعبه المحترف البرازيلي " نيمار دا سليفا" التي تعرض لها أمس مع منتخب بلاده.

وقال نادي الهلال خلال تغريدة عبر الحساب الرسمي بمنصة إكس ،أن الفحوص الطبية التي تعرّض اللاعب "نيمار جونيور" أوضحت إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف.

ولم يشارك نيمار في أولى 4 مباريات منذ قدومه إلى الهلال، في مسابقة دوري روشن السعودي، فيم كانت مشاركته الأولى في مباراة الجولة السادسة، والتي شهدت فوزًا عريضًا للهلال على الرياض بنتيجة (6-1)، وتمكن نيمار من صناعة تمريرتين حاسمتين في المباراة.

ووقع نيمار على تمريرة حاسمة في مباراة الشباب، بالجولة الثامنة، ليساهم في 3 (أسيست) في دوري روشن السعودي، دون تسجيل أي هدف، فيم غاب عن مباراة الأخدود بالجولة التاسعة؛ نظير سفره إلى بلاده، لظروف والدة زوجته.

وشارك نيمار في مباراتين مع الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث تلقى بطاقة صفراء في المباراة الأولى أمام نافباخور الأوزبكي، قبل أن يسجل هدفه الأول بقميص الهلال، في شباك ناساجي الإيراني في مباراة الجولة الثانية، والتي انتهت بفوز الأزرق بنتيجة (3-0).

ولم يشارك نيمار في مباراة الجبلين والهلال، في دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي انتهت بفوز الهلال بهدف دون مقابل.

ومن المقرر أن يجري اللاعب عملية جراحية لاحقًا، وبرنامج علاجي يتحدّد مدته بعد العملية.

تعرض البرازيلي نيمار دا سلفيا، لاعب الهلال السعودي، الى اصابة قوية مع منتخب بلاده خلال مواجهة نظيره أوروجواي في المباراة التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء، في مباراة مثيرة، شهدت سقوط راقصي السامبا بثنائية نظيفة في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026.

وأصبح نادي الهلال السعودي في ورطة، يعد تعرض البرازيلي الى اصابة قوية، في ظل عودة مباريات الدوري السعودي للمحترفين، بعد فترة التوقف الدولي الجمعة المقبلة.

وحتى الان لم يحدد مسؤلو النادي السعودي، بديل البرازيلي نيمار دا سلفيا مع الهلال خلال الفترة المقبلة، والتي ستشهد مباريات في غاية الأهمية.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن نيمار عانى من بالتواء في الكاحل، وسيجري فحوصات طبية خلال الساعات القليلة المقبلة لمعرفة حجم الإصابة وفترة العلاج المتوقعة.

وحاول نيمار أن يدخل النفق المؤدي لغرفة خلع الملابس سيراً على الأقدام، لكن ظهر من تعبيرات وجهه فشله في ذلك حيث عرج وهو يسير.