بعد الدمام .. "رى لايف" تستهدف التواجد فى أسواق جدة


الاربعاء 18 أكتوبر 2023 | 07:04 مساءً
شركة "ري لايف"
شركة "ري لايف"
شوقى عبدالقادر

كشفت شركة 'ري لايف'، المنظومة الرقمية المختصه فى قطاعي التجارة والخدمات اللوجستية ، عن خططها التوسعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وافتتاح مكاتب لها في السعودية ومصر والأردن وتركيا.

جيتكس جلوبال 2023

جاء الإعلان عن ذلك خلال مشاركة 'ري.لايف' في فعاليات 'جيتكس جلوبال 2023' حيث تتطلع من خلال افتتاح مكاتب وفروع لها في دول جديدة من المنطقة إلى تعزيز نطاق منظومتها خارج الإمارات ابتداء بتجارة المنتجات والمواد القابلة لإعادة التدوير عبر منصتها 'ري. لايف ماركت' وانتهاء بالخدمات اللوجستية وحركة البضائع من خلال منصة 'ري. لايف كوليكت'.

ويستكمل هذا الإعلان مسيرة الشركة خلال الأعوام القليلة الماضية حيث وصلت عملياتهما إلى كافة إمارات الدولة من خلال مكاتبها في إماراتي الشارقة وأبوظبي وامتدت على المستوى الدولي عبر مكتبها المتخصص للتكنولوجيا والمبيعات في الهند.

التوسع الجغرافي لشركة "ري. لايف"

ويأتي التوسع الجغرافي لشركة 'ري. لايف' بالتزامن مع نموها في عام 2023 والذي تخطّى مؤشرات أدائها في العام 2022 حيث سجّلت 'ري. لايف ماركت' المنصة الرقمية لتجارة وتداول المنتجات والمواد القابلة لإعادة التدوير في العام الماضي تداولات قدرها أكثر من 100 مليون دولار وأكثر من 100 ألف طن من المواد القابلة لإعادة التدوير التي تم شراؤها وبيعها حيث تشهد أكثر من 400 مزايدة مع أكثر من 650 شركة مسجلة على منصتها.

ونجحت شركة 'ري. لايف' خلال النصف الأول من العام الجاري بتجاوز أداء العام الماضي كاملاً مسجلة تداولات بقيمة 150 مليون دولار وأكثر من 130 ألف طن من المواد المعاد تدويرها معززة بذلك الاقتصاد الدائري.

خدمات لوجستية ملائمة

كما سجّلت منصة 'ري. لايف كوليكت' التي توفر الخدمات اللوجستية وفق الطلب أو في موعد محدد نمواً بنسبة 150% في عدد الرحلات و15% في عدد المستخدمين خلال النصف الأول من العام الجاري مع توجه المزيد من الأفراد والشركات من الباعة والمشترين نحو الاستفادة من سهولة استخدام المنصة للوصول إلى خدمات لوجستية ملائمة ومنخفضة التكلفة.

وقال سالم سلطان العويس ، الرئيس التنفيذي لشركة 'ري. لايف' فى تصريحات نقلتها 'وام ' 'أثبتنا نجاحنا في خدمة العملاء داخل دولة الإمارات وخارجها من خلال مكتب أبوظبي والدمام بالمملكة العربية السعودية، نعمل اليوم على افتتاح مكاتبنا في جدة بالإضافة إلى مصر والأردن وتركيا، فمن خلال هذه الشبكة الاستراتيجية من المكاتب الإقليمية نتطلع إلى تعزيز الاقتصادات المحلية عن طريق تأسيس علاقات تجارية إقليمية تعود بالفائدة على جميع الأطراف'.

مجموعة متنوعة من خدمات النقل والشحن 

وتقدم منصة 'ري. لايف كوليكت' مجموعة متنوعة من خدمات النقل والشحن والخدمات اللوجستية، وتعد الدمام وجهة مثالية لاحتضان منصة 'ري. لايف ماركت' حيث تحظى المصانع بفرصة فتح مصادر إيرادات من خلال تداول المواد والمنتجات القابلة لإعادة التدوير ضمن عدة فئات، وبشكل مماثل يمكن لتجار ومتداولي تلك المواد استخدام المنصة لممارسة أعمالهم التجارية بشكل أفضل وأسرع وأكثر فاعلية من حيث التكلفة.

وتقدم منصة 'ري. لايف ماركت' مجموعة من الخيارات المتخصصة بالمزايدات والتداولات منها المزايدات ذات الوقت المحدود، والتداولات الحرة الخالية من المزايدات، والمزايدات الجزئية بالإضافة إلى البيع والشراء الفوري، كما تدعم المنصة التجارة في فئات متنوعة من المواد القابلة لإعادة التدوير ومنها الورق والخردة الإلكترونية والخشب والزجاج والمعادن الحديدية وغير الحديدية وأساسات الطرق القابلة لإعادة التدوير والمطاط وغيرها من الأنشطة اللوجستية ..

اقرأ أيضا