مطالب بطرد مزراوي من البايرن وألمانيا لهذا السبب


مطالب بطرد مزراوي من البايرن وألمانيا لهذا السبب

الاثنين 16 أكتوبر 2023 | 08:37 مساءً
نصير مزراوي
نصير مزراوي
جودي عبدالكريم

ازداد الهجوم على اللاعب الدولي المغربي نصير مزراوي، ظهير بايرن ميونخ الألماني، بعدما قرر دعم فلسطين والضحايا في غزة، بعد القصف العدواني من إسرائيل.

وكان نصير مزراوي قد أعلن دعمه وكتب آية قرآنية: "وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ * مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لَا يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاءٌ".

 

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية، اليوم الإثنين، إن النائب الألماني، يوهانس شتاينيجر طالب بطرد نصير مزراوي بسبب دعمه لفلسطين.

وقال يوهانس: "أعزائي مسؤولي بايرن، يرجى طرده على الفور، كما يجب على الدولة استخدام الإمكانيات المتاحة لها لطرده من ألمانيا".

 

وفي سياق متصل، كشف الدكتور رامى الناظر ، المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري،  أن  مدير أعمال محمد صلاح تواصل مع الهلال الأحمر المصرى ، وأخبرهم رغبة النجم المصرى للتبرع لصالح أهالى فلسطين.

ورفض الدكتور رامى الناظر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى “ عمرو أديب”، الكشف عن قيمة ما تبرع به محمد صلاح للهلال الأحمر بناءً على رغبة اللاعب.

 

وأعلن محمد صلاح قائد منتخب مصر، ونجم نادى ليفربول الإنجليزى اتخاذ خطوة في سبيل دعم القضية الفلسطينية، بالتبرع ، من خلال الهلال الأحمر المصرى، تضامنًا مع الأشقاء في غزة.