شاهد.. المنتخب السعودي يستأنف تدريباته تحت قيادة الإيطالي روبرتو مانشيني


شاهد.. المنتخب السعودي يستأنف تدريباته تحت قيادة الإيطالي روبرتو مانشيني

السبت 14 أكتوبر 2023 | 10:32 مساءً
منتخب السعودية
منتخب السعودية
جودي عبدالكريم

يواصل منتخب السعودية اليوم الاحد، تدريباته بكل حماس استعدادًا للفترة المقبلة التي ستشهد العديد من المباريات الودية قبل لقاءات بطولة تصفيات كأس آسيا.

وضمّت القائمة 31 لاعباً، هم: نواف العقيدي، محمد العويس، حامد يوسف، راغد النجار، سلطان الغنام، عبدالإله العمري، سعود عبدالحميد، ياسر الشهراني، حسن كادش، زكريا هوساوي، علي البليهي، عبدالإله المالكي، فيصل الغامدي، حسان التمبكتي، عبدالله الخيبري.

منتخب السعوديةمنتخب السعودية

إلى جانب: سلمان الفرج، عيد المولد، علي هزازي، محمد كنو، ناصر الدوسري، سامي النجعي، أيمن يحيى، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، فهد المولد، عبدالله الحمدان، محمد مران، فراس البريكان، هيثم عسيري، صالح الشهري، هارون كمارا.

نجح متخب السعودية في خطف التعادل من منتخب نيجيريا بنتيجة 2/2، في اللقاء الودي ضمن فترة التوقف الدولي.

منتخب السعوديةمنتخب السعودية

وانتهي الشوط الأول بين المنتخب السعودي أمام نيجيريا بنتيجة التعادل السلبي بين المنتخبيين، في اللقاء الودي ضمن فترة التوقف الدولي.

وبدأ منتخب السعودية في التسجيل فى الدقيقة ال60 عن طريق سلمان الفرج ، وتعادل منتخب نيجيريا في الدقيقة ال73 ، ثم اضاف الثاني في الدقيقة ال81 ، وقبل انتهاء اللقاء عاد منتخب السعودية فى النتيجة وسجل اللاعب محمد كنو هدف التعادل فى الوقت القاتل.

ويخوض المنتخب السعودي معسكرًا في البرتغال خلال فترة التوقف الدولي لشهر أكتوبر 2023، يخوض خلاله مباراتين، الأولى ضد منتخب نيجيريا والثانية ضد مالي، في تجارب لمواجهة مدارس كروية مختلفة.

 

وتذاع مباراة منتخب السعودية ونيجيريا عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC sports التي ستقوم بإذاعة اللقاء عبر قناة SSC1 HD.

وكانت قد خسر المنتخب السعودي أمام منتخب كوستاريكا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية الماضية التي جمعت بين المنتخبين في إنجلترا.