ما هو الإجراء التالي بعد ظهور رسالة " أنت مستحق للدعم السكني".. عناية المستفيدين يجيب بالتفصيل


الجمعة 13 أكتوبر 2023 | 04:27 مساءً
سكني
سكني
غزيل الخالدي

يحرص حساب العناية بالمستفيدين الخاص ببرنامج سكني, علي التجاوب مع المتابعين والإجابة علي كافة إستفسارتهم, حول الإستحقاق في البرنامج, أو خطوات التسجيل بالبرنامج.

ما هو الإجراء التالي بعد ظهور "أنت مستحق للدعم السكني"

وفي هذا الإطار, أجاب الحساب علي تسأل أحد المتابعين, الذي قال 'في حال ظهور ( انت مستحق للدعم السكني ) ماهو الاجراء التالي حتى احصل على الدعم ؟ مع العلم ان المستفيد من مستفيدي الضمان الإجتماعي'.

ليرد حساب عناية المستفيدين, بقوله 'كافة شرائح مجتمعنا محل اهتمام، ومن خلال الإسكان التنموي والذي يهدف لخدمة الأسر الأشد حاجة المدرجين ضمن قوائم الضمان الاجتماعي المستحقين في منصة سكني، سيتم تحويل الطلب تلقائياً للإسكان التنموي، وسيتم التواصل مع المتقدم او المتقدمة فور توفر المنتج المناسب'.

اقرا ايضا: تصل قيمته لـ 150 ألف ريال.. حقيقة تقديم دعم فورى غير مسترد للوحدات السكنية.. العناية بالمستفيدين يوضح

كيفية يحول الطلب للإسكان التنموي

فيما يتابع المتسأل بقوله ' كيف اعرف ان طلبي تحول للإسكان التنموي ! للعلم ان ظهور اشعار ( انت مستحق ) له ثلاث سنوات ولم يتم التواصل من قبل الاسكان التنموي'.

ليجيب حساب عناية المستفيدين مرة أخري 'حال تم التقديم على سكني، وأصبحت مستحق، وتبين أن الطلب يخص حالة مدرجة من مستفيدين الضمان الاجتماعي سيتم تحويل الطلب تلقائياً للإسكان التنموي وسيتم التواصل معك فور توفر المنتج المناسب لك وسيتم إفادتك بكافة التفاصيل، ولن نتوانا عن تلبية إحتياجاتكم.'.

اقرا ايضا: ما هي الحالات التي يتم عندها وقف صرف الدعم للمستفيدين في سكني ؟ المنصة تجيب 

اقرأ أيضا