رغم تحذير أرسنال له.. محمد النني يدعم فلسطين في مباراة منتخب مصر ضد زامبيا


رغم تحذير أرسنال له.. محمد النني يدعم فلسطين في مباراة منتخب مصر ضد زامبيا

الخميس 12 أكتوبر 2023 | 11:45 مساءً
محمد النني
محمد النني
جودي عبدالكريم

دعم محمد النني ، الشعب الفلسطيني من خلال ارتداء تيشيرت علم فلسطين قبل مباراة منتخب مصر وزامبيا وذلك رغم التحذيرات التى وجهها له نادى أرسنال بعد نشر صورة على حسابه يدعم من خلالها فلسطين.

ارسنال يحدز لاعبيه بعد تضامن محمد النني مع الشعب الفلسطيني

تجاهل النجم المصري محمد النني تحذيرات فريقه ارسنال بنشراي شئ يخص الكيان الصهيوني ضد القضية الفلسطينية.حذرت إدارة أرسنال لاعبيها من إظهار أي رد فعل حول الانتهاكات من جانب الكيان المُحتل ضد فلسطين، بعد دعم النجم الدولي المصري محمد النني الذي قام بتغيير الصورة الشخصية عبر منصات بالتواصل الإجتماعي.

 

ونشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية: عن رغبة محمد النني نجم أرسنال الإنجليزي، في دعم القضية الفلسطينية، في ظل الهجمات التي نفذها كيان الاحتلال ضد الأراضي المحتلة خلال الفترة الأخيرة وتضامن محمد النني مع القضية الفلسطينية.

وقام محمد النني بتغيير صورته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وتويترو فيسبوك إلى العلم الفلسطيني، وذلك بعد أيام من إعلان زميله الأوكراني أولكسندر زيتنشيكو دعمه للكيان الصهيوني المحتل ضد فلسطين.

 

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره منتخب زامبيا، اليوم الخميس، في لقاء ودي يجمع بينهما بالامارات خلال فترة التوقف الدولي